• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

أندية السباق حددت أهدافها.. ما بين القمة والقاع

أحلام مشروعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تؤكد كل المؤشرات أن رحلة سفينة دوري الخليج العربي هذا الموسم لن تكون هادئة، بل تواجه أمواجاً متلاطمة تزيد من درجة إثارة البطولة، خاصة أنها ستكون استثنائية في هذا الموسم وأيضاً الذي يليه، لأن البطل يختصر مشوار بلوغ كأس العالم للأندية التي تستضيفها العاصمة أبوظبي في النسختين المقبلتين. ويبدو أن احتكار الأهلي والعين للبطولة في السنوات الأخيرة، مهدد من عدد كبير من الأندية، حيث كشف استطلاع قيادات أو إداريين أو لاعبين في الأندية الـ14 عن الأهداف التي يسعى لها كل نادٍ هذا الموسم وكلها أحلام مشروعة ، حيث أعلنت أندية العين والأهلي والوحدة والنصر والجزيرة والوصل والشباب، أنها ستكون في قلب المنافسة على لقب الدوري، بينما جاءت طموحات بني ياس والشارقة والظفرة والإمارات محدودة بحجز مقعد في وسط جدول الترتيب، وكانت أندية دبا واتحاد كلباء وحتا أكثر واقعية بالبحث عن البقاء في دوري الأضواء.

والبدايات دائماً ما تكون مصحوبة بتطلعات وآمال كبيرة، لكن يبقى الفيصل هو الملعب، ومدى توفيق كل نادٍ في تحقيق أهدافه المرسومة، والخواتيم دائماً تشهد تتويج فائز واحد للمسابقة.

الأهلي..الدفاع عن اللقب

دبي (الاتحاد)

أكد عبد المجيد حسين، مشرف فريق الأهلي، أن الحفاظ على لقب دوري الخليج العربي يعد أحد أهم وأكبر أهداف «الفرسان» هذا الموسم، وذلك لاعتبارات عدة، يأتي على رأسها أن الأهلي هو حامل اللقب، ويهمه الحفاظ عليه، يضاف إلى ذلك أن بطل الدوري في هذه النسخة تحديداً، سيتأهل إلى مونديال الأندية وهو شرف يستحق أن يناله الأهلي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا