• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

دوري الخليج العربي حصرياً على «أبوظبي الرياضية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يستعد عشاق كرة القدم في المنطقة، لانطلاقة موسم مثير من دوري الخليج العربي ابتداءً من اليوم، وتبث جميع المباريات على قنوات أبوظبي الرياضية ودبي الرياضية، المتوفرة حصرياً عبر OSN، شبكة التلفزيون المدفوع الرائدة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

وستقوم قنوات أبوظبي الرياضية الثالثة والرابعة والخامسة ببث المباريات أسبوعياً، بما يضمن لعشاق اللعبة في الإمارات الاستمتاع بمنافسات هذا الموسم الذي يبشر بأقصى درجات الحماسة والتشويق، وتتيح الشبكة لمشتركيها متابعة المباريات مباشرةً من الملاعب الأبرز في الإمارات، بما فيها «استاد هزاع بن زايد» و«استاد آل نهيان» و«استاد راشد»، والتي تتنافس على أرضها نخبة من أقوى الفرق، مثل الأهلي والعين والوحدة للفوز بلقب البطولة.

ولتعزيز متعة المشاهدة، توفر قنوات أبوظبي الرياضية للمتابعين استديو تحليلياً خاصاً قبل وبعد المباريات، بمشاركة عدد من أشهر محللي كرة القدم في الإمارات.

وقال آندي واركمان، نائب رئيس القسم الرياضي والإنتاج في شبكة OSN: يحتفي دوري الخليج العربي بالمواهب الإماراتية، وتحرص OSN على بث جميع مباريات البطولة عبر قنوات أبوظبي الرياضية بتقنية HD، ويؤكد المستوى العالمي للبطولات الرياضية التي تغطيها OSN هذه السنة على مدى التزامها بدعم المواهب الرياضية في الدولة والمنطقة عموماً.

من جانبه، أشاد عبدالهادي الشيخ، الرئيس التنفيذي لدائرة التلفزيون في شركة «أبوظبي للإعلام»، بالمحتوى التلفزيوني المرتقب الذي يشكل مثالاً واضحاً عن استراتيجية الشركة لمواكبة أحدث الفعاليات والمحتوى التلفزيوني عالمي المستوى.

وقال الشيخ: يسرّنا مواصلة شراكتنا مع OSN لبث مباريات دوري الخليج العربي عبر قنواتنا الرياضية بتقنية HD، ومن خلال تقديم باقة متنوعة من البرامج الرامية إلى دعم فرقنا الرياضية المحلية، ستحرص قنوات أبوظبي الرياضية على اعتماد أرقى المعايير الاحترافية في تغطية إحدى كبريات الفعاليات الرياضية المرتقبة سنوياً.

وأضـاف: نؤكد مجدداً التزام «أبوظبي للإعلام» بتقديم برامج متميزة وفق أفضل الممارسات العالمية الناجحة في هذا المجال.

وعدا عن تغطيتها لدوري الخليج العربي، تبثّ قنوات أبوظبي الرياضية أيضاً العديد من بطولات كرة القدم العالمية المرتقبة بما في ذلك كأس إيطاليا، والدوري الأميركي الممتاز، وكأس أندية أميركا الجنوبية، وكأس البرازيل، ومباريات بنفيكا البرتغالي على ملعبه، فضلاً عن التغطية الحصرية لمباريات تصفيات الكونكاكاف والقارة الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم «روسيا 2018»، والتي انطلقت خلال الشهر الجاري.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا