• السبت 29 ذي الحجة 1437هـ - 01 أكتوبر 2016م

القايد يهدي الإمارات الذهبية الثانية في «أولمبياد المعاقين»

محمد بن راشد يهنئ بعثة «فرسان الإرادة» على إنجاز «ريو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

أسامة أحمد وعز الدين جاد الله (ريو دي جانيرو)

هنأ صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله» بعثة منتخبنا الوطني لذوي الإعاقة بريو دي جانيرو تثميناً للميدالية الذهبية الثانية التي حصل عليها البطل محمد القايد في سباق 800 متر على الكراسي المتحركة.

جاء ذلك خلال الاتصال الهاتفي الذي أجراه معالي محمد عبدالله القرقاوي وزير شؤون مجلس الوزراء والمستقبل، أمس، بماجد العصيمي نائب رئيس اتحاد المعاقين رئيس اللجنة البارالمبية الآسيوية.

وأكد معاليه أن صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، يتابع «فرسان الإرادة» وهو فخور وسعيد بنجاحات أبنائه التي اعتبرها إنجازاً للإرادة والعزيمة، حيث أثبت منتخبنا للمعاقين أن الإعاقة لا تثنيهم عن تحقيق الإنجازات والوصول إلى منصات التتويج ورفع علم الإمارات.

كما نقل معاليه تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتهانيه إلى جميع أعضاء البعثة والأبطال محمد خميس والقايد وعبد الله العرياني الذين حصلوا على خمس ميداليات ملونة في هذا المحفل الأولمبي المهم.

وكان بطلنا محمد القايد قد نجح في إهداء الإمارات الذهبية الثانية بريو دي جانيرو، حينما حلق بالمركز الأول في نهائي سباق 800 متر لألعاب القوى على الكراسي المتحركة أمس الأول، معززاً فضية العرياني في الرماية التي حصل عليها صباح اليوم نفسه، ليرفع «فرسان الإرادة» غلتهم من الميداليات إلى خمس، ذهبيتان وثلاث فضيات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء