• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب     

أبرزها «آيدكس» و«طاقة المستقبل»

13 فعالية كبرى تحتضنها أبوظبي في الربع الأول من العام

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 02 يناير 2015

رشا طبيله (أبوظبي)

رشا طبيلة (الاتحاد)

تستقبل أبوظبي العام 2015، بمعارض ومؤتمرات عالمية يحتضنها مركز أبوظبي الوطني للمعارض أبرزها «القمة العالمية لطاقة المستقبل «ومعرضي «آيدكس» و»التوظيف»، ضمن 13 فعالية كبرى خلال الربع الأول من العام، بحسب الموقع الالكتروني لشركة أبوظبي الوطنية للمعارض.

وأكد خبراء في القطاع لـ»الاتحاد»، أن أبوظبي على موعد مع أداء ايجابي للفنادق والسياحة، حيث تستقطب تلك المعارض عدداً كبيراً من الزوار والمشاركين من داخل وخارح الدولة، ما يحقق إشغالاً فندقياً بنسبة 100٪ أثناء انعقاد تلك الفعاليات.

وتوقع أمين دقاق مدير إدارة التسويق والعلاقات العامة في مجموعة «روتانا» أداء ايجابياً للقطاع الفندقي خلال الربع الأول من العام 2015 ، حيث إن عوائد الغرف الفندقية ستشهد نمواً ملحوظاً، في ظل استمرار تدفق السياح إلى أبوظبي بدعم من قطاع سياحة الأعمال والمعارض من مختلف الأسواق.

وقال إن مستويات الإقبال خلال الربع الأول ستكون أعلى من المستويات المسجلة لنفس الفترة من العام الماضي، بفعل زيادة حجم المعارض عاماً بعد عام كقمة طاقة المستقبل 2015 و»آيدكس».

وأضاف الدقاق، أن السوق الفندقية في العاصمة ستستمر في تسجيل معدلات نمو قوية خلال العام الجاري، استناداً للمؤشرات الحالية، لافتاً إلى الجهود التسويقية الكبيرة التي تبذلها هيئة أبوظبي للسياحة والثقافة لجلب المزيد من المعارض الجديدة إلى أبوظبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا