• الاثنين 24 ذي الحجة 1437هـ - 26 سبتمبر 2016م
  05:40     سبعيني يفتح النار في سوبرماركت في فرنسا ويصيب شخصين بجروح خطيرة    

صوفيا فيرجارا الأعلى أجراً في التلفزيون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

لوس انجلوس (أ ف ب)

لا تزال الممثلة الاميركية-الكولومبية صوفيا فيرجارا، نجمة مسلسل «مودرن فاميلي»، للسنة الخامسة على التوالي النجمة التلفزيونية التي تتقاضى أعلى الأجور مع 43 مليون دولار العام الماضي حسب تصنيف مجلة «فوربز».

وأصبحت صوفيا فيرجارا (44 عاماً) أحدى أكثر النجمات شعبية في العالم بفضل دورها في المسلسل، إلا أن عقودها الإعلانية جعلتها تتربع في صدارة التصنيف.

وحلت في المرتبة الثانية كايلي كوكو بطلة مسلسل «ذي بيج بانج ثيري» محققةً 24,5 مليون دولار في غضون 12 شهرا، وانتقلت ميندي كايلينج (37 عاما) نجمة المسلسل الكوميدي «ذي ميندي بروجيكت» من المرتبة الثامنة الى المرتبة الثالثة مع 15 مليون دولار.

وتقاسمت ايلين بومبيو (جرييز اناتومي) وماريشكا هارجيتاي (لو اند اوردر: سبيشل فيكتيمز يونيت)المرتبة الرابعة مع 14,5 مليون دولار. وتلتهما كيري واشنطن (سكاندل) مع 13,5 مليون دولار فالكندية ستانا كاتيتش بطلة «ذي كاسل» مع 12 مليون دولار.

وحلت نجمة بوليوود الهندية بريانكا شوبرا التي تقوم بدور عميلة في مكتب التحقيقات الفدرالي في مسلسل «كوانتيكو»، للمرة الأولى بين العشر الأوائل واحتلت المركز الثامن مع 11 مليون دولار.

وحلت جوليانا مارجليس بطلة مسلسل «ذي غود وايف» في المرتبة التاسعة مع 10,5 مليون دولار فيما اتت جولي بوين التي تشارك في مسلسل «مودرن فاميلي «الى جانب صوفيا فيرجارا في المرتبة العاشرة مع عشرة ملايين دولار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء