• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

أصدر تقريراً لإنجازات 2015

«دبي الاقتصادي» يعتمد خطة تشغيلية للعام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

أعدت الأمانة العامة لمجلس دبي الاقتصادي وعبر أذرعها التشغيلية وإداراتها المختلفة خطة تشغيلية متكاملة للعام الحالي تنطوي على العديد من المبادرات التي تواكب توجهات حكومة دبي في تعزيز حيوية اقتصاد دبي وترسيخ مكانته على خريطة الاقتصاد العالمي، كالابتكار والتمويل الإسلامي والتحالفات المالية الدولية، وغيرها والتي سيعلن عنها في حينه، بحسب الشيخة منى المعلا كبيرة المديرين التنفيذيين للتخطيط الاستراتيجي والتشغيل في المجلس.

وقالت إن هذه المبادرات تستند على أبحاث اقتصادية رصينة ومسوحات، إضافة إلى حوارات استراتيجية مع صناع القرار من القطاعين العام والخاص في مختلف القضايا التي تهم اقتصاد دبي على المستويين الكلي والقطاعي.

إلى ذلك، أصدرت الأمانة العامة لمجلس دبي الاقتصادي مؤخراً تقريرها السنوي الذي يرصد أهم إنجازات العام الماضي 2015.

وقال هاني الهاملي أمين عام مجلس دبي الاقتصادي إن أهمية التقرير لا تقتصر على توثيق إنجازات العام الماضي فقط، بل هو بمثابة مراجعة شاملة لأداء المجلس السنوي والعمل على الارتقاء بمستوى الأداء، وحث الخطا نحو تحقيق رؤيته في أن يكون الشريك الاستراتيجي لحكومة دبي في صناعة القرار الاقتصادي.

وأشارت الشيخة منى عبد الله المعلا، إلى أن 2015 شهد انطلاقة جديدة في حركة أبحاث السياسات الاقتصادية، إضافة إلى الفعاليات والأحداث التي تستهدف رصد وتحليل مختلف الظواهر الاقتصادية التي تشهدها البيئة الاقتصادية المحلية والدولية واقتراح السياسات الملاءمة لمواكبة هذه الظواهر بما يعزز مسيرة التنمية المستدامة في دبي والإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا