• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

حمدان بن محمد يهنئ الفائزين

جائزة الإبداع الرياضي تحتفي بفرسان النسخة السادسة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

هنأ سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، راعي جائزة محمد بن راشد آل مكتوم للإبداع الرياضي الفائزين في الدورة السادسة، ورحب بالمبدعين الذين قدموا من مختلف الدول العربية والعالم ليتم تكريمهم اليوم بمركز دبي التجاري العالمي الساعة الحادية عشرة والنصف صباحاً.

وقال سموه: «نهنئ الفائزين بهذه الجائزة الرائدة التي باتت حلم الرياضيين أفراداً ومؤسسات لكونها تحمل اسم القائد والمبدع صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي رعاه الله الذي يدعو دائما للتميز والإبداع في العمل وجعله نهجاً بالحياة، كما كان لنا القدوة بمبادراته كرجل دولة وشاعر وفارس وقائد».

وأضاف سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم: «لقد تم إطلاق هذه الجائزة لتقدير فئة المبدعين في جميع مجالات العمل، لكنها لا تستهدف تكريم مجموعة مميزة من المبدعين الرياضيين وحسب، بل هي جائزة لكل القطاع الرياضي محليا وعربيا وعالميا، لأن التكريم هو ترسيخ لنهج التميز والإبداع وتشجيع للجميع على السير في هذا الطريق».

وتقدم مطر محمد الطاير نائب رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس مجلس أمناء الجائزة بأسمى آيات الشكر والعرفان لسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، على توجيهاته السديدة بإطلاق الجائزة، ومنحها الرعاية والدعم الذي جعلها تتبوأ هذه المكانة المرموقة ليس على صعيد الوطن العربي والمنطقة فحسب بل وعلى مستوى العالم أجمع، حيث تحرص الاتحادات الرياضية الدولية واللجان الأولمبية على المشاركة فيها والتنافس للفوز بها.

وقال: «بفضل توجيهات ورعاية ودعم سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي أصبحت هذه الجائزة القاطرة التي تقود التطور الرياضي على الصعيد المحلي والعربي والعالمي، لأنها بنيت على أساس سليم ولامست حاجة مهمة لتطوير القطاع الرياضي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا