• السبت 28 جمادى الأولى 1438هـ - 25 فبراير 2017م

فوز «أبوظبي للإعلام» بالجائزتين الماسية والذهبية لـ«أكاديمية التميز»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

توجت «أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية» في دورتها الثامنة، عدداً من المؤسسات الحكومية والخاصة في الدولة بالدروع الماسية والذهبية في مجال أفضل التطبيقات الإلكترونية الذكية، بجانب أفضل المواقع الإلكترونية، حيث فازت «أبوظبي للإعلام» بجائزة ماسية وأخرى ذهبية.

وتعتبر الجائزة الماسية عن أفضل موقع إلكتروني لهذه السنة من مختلف القطاعات والخدمات، أما الجائزة الذهبية فهي عن قطاع الإعلام.

جاء ذلك خلال الحفل الذي نظمته الأكاديمية أمس الأول في فندق المروج روتانا في دبي، بحضور بيارمكرزل رئيس أكاديمية جوائز التميز في المنطقة العربية.

وحصل على الجائزة الماسية كل من تطبيق «مكاني» التابع لبلدية دبي والموقع الإلكتروني لتلفزيون أبوظبي.

وشملت قائمة الفائزين بالدروع الذهبية في «مجال التطبيقات الإلكترونية الذكية» كلاً من مطارات دبي وصحيفتي «البيان» و«الخليج» وهيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس وهيئة دبي للسياحة، إضافة إلى الإمارات للصيرفة وتطبيق مسابقة أراضي عجمان الذكية وجنانة للاستثمار «أبل بيز»، ومركز تنظيم النقل في سيارات الأجرة في أبوظبي.

وفاز بالدروع الذهبية في «مجال المواقع الإلكترونية»، هيئة الإمارات للمواصفات والمقاييس وشركة أبوظبي للإعلام وصحيفة «الإمارات اليوم» وميراك للري وتجميل الأراضي وفيولا للاتصالات، مركز خدمات أميركا الشمالية، ومجموعة اباريل ومركز دبي للرعاية الخاصة، ورود لنك للنقل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض