• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

«هيونداي» تطلق الجيل الجديد من «i30»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

كشفت شركة هيونداي تفاصيل وافية عن سيارتها i30 من الجيل الجديد، مسلّطة الضوء على هذا الطراز الذي يجسّد جوهر علامة هيونداي. ويجيء الطراز i30 من الجيل الجديد تجاوباً من هيونداي موتور مع التغيير الحاصل في القيم المعاصرة ورغبات العملاء المتجهة نحو الحلول المعتمدة على التقنية والتفرّد في الأسلوب والمرونة.

ويقدّم الطراز i30 من الجيل الجديد قيمة كبيرة للأفراد والأسر ولجميع الفئات العمرية، وهو خيار ذكي ومجزٍ لأولئك الذين يسعَون للحصول على تصميم جذاب، والتمتع بقيادة كفء وديناميكية، وحُزمة شاملة من مواصفات الأمان.

وقال مايك سونغ، رئيس عمليات هيونداي في أفريقيا والشرق الأوسط، إن هيونداي استمعتْ عن كثب لاحتياجات العملاء عندما قامت بتطوير السيارة i30، ما جعلها تبتكر سيارة «في متناول الجميع وذات تصميم جذاب، وتتسم بتقنيات مبتكرة وقيادة رائعة»، وأضاف «i30 سيارة للجميع، تأتي بمواصفات متقدمة، بينها كثير من أحدث مزايا الترفيه والمعلومات والاتصال، علاوة على أحدث التطورات في مواصفات السلامة، وكل ما يتوقعه عملاء اليوم وما يفوق توقعاتهم».

وتجمع سيارة i30 من الجيل الجديد بين التقنية ومزايا الاتصال، مثل تطبيق «كار بلاي» من «آبل» ونظام التشغيل «أندرويد أوتو» وميزة الشحن اللاسلكي، لتعزيز وظائف الهاتف الذكي أثناء القيادة، كما تساعد أحدث مزايا السلامة النشطة، مثل الكبح التلقائي المستقل في حالات الطوارئ، ونظام تثبيت السرعة الذكي، ونظام المساعدة على البقاء في المسرب، ونظام مراقبة يقَظة السائق، ونظام الكشف عن البقعة العمياء، على زيادة راحة الركاب واستمتاعهم بالرحلة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا