• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م
  11:17    أمير الكويت يقول إن خيار تخفيض الإنفاق العام أصبح حتميا        11:18    تركيا.. هناك مؤشرات على أن هجوم اسطنبول نفذه حزب العمال الكردستاني    

تلقى ‬60 ‬فكرةً ‬ومقترحاً

سوق دبي المالي يعتمد خطة عمل لتعزيز مسيرة الابتكارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

دبي (الاتحاد) ‬

أعلن ‬سوق ‬دبي ‬المالي ‬اعتماد ‬خطة ‬متكاملة ‬لتعزيز ‬مسيرته ‬الحافلة ‬بالابتكارات، ‬وذلك ‬استناداً ‬إلى ‬الحصيلة ‬الوفيرة ‬من ‬المقترحات ‬والأفكار ‬البناءة ‬التي ‬تم ‬طرحها ‬خلال ‬أسبوع ‬الإمارات ‬للابتكار ‬2015، ‬المبادرة ‬التي ‬أطلقها ‬صاحب ‬السمو ‬الشيخ ‬محمد ‬بن ‬راشد ‬آل ‬مكتوم، ‬نائب ‬رئيس ‬الدولة ‬رئيس ‬مجلس ‬الوزراء ‬حاكم ‬دبي، ‬رعاه ‬الله، ‬بهدف ‬ترسيخ ‬مفاهيم ‬الابتكار ‬والإبداع ‬في ‬مختلف ‬القطاعات.

‬وتلقى ‬السوق ‬خلال ‬أسبوع ‬الابتكار ‬60 ‬فكرةً ‬ومقترحاً ‬يتعلق ‬العديد ‬منها ‬باقتراحات ‬مجدية ‬ستسهم ‬في ‬تحقيق ‬مزيد ‬من ‬التطور ‬والازدهار ‬وترسيخ ‬مكانة ‬سوق ‬دبي ‬المالي ‬الرائدة ‬محلياً ‬وعالمياً.

تجدر الإشارة إلى أن استراتيجية «البورصة الذكية» في سوق دبي المالي حققت نجاحاً لافتاً خلال الفترة الماضية عبر إطلاق العديد من الخدمات والحلول الذكية التي مثلت إضافة نوعية لسجله الحافل بالإنجازات في مجال الابتكار وتوفير الحلول الذكية في قطاع أسواق المال.

وعلاوة على إطلاع المتعاملين على مجموعة من ابتكارات السوق عبر منصة عرض خاصة أقيمت في قاعة التداول، فقد شملت فعاليات السوق خلال أسبوع الابتكار تنظيم 5 ملتقيات خاصة لكل فئة من فئات المتعاملين في السوق، ومنها ملتقى الوسطاء والأوصياء، ملتقى المستثمرين، ملتقى الموظفين، ملتقى الموردين، ملتقى الشركات المدرجة، بالإضافة إلى ملتقى المبتكرين الإماراتيين.

ووفرت تلك المنتديات منصة حيوية وفعالة لإثراء الحوار بين الناشطين في قطاع أسواق المال، وشهدت تجاوباً كبيراً تجلت نتائجه في ذلك العدد الكبير من المقترحات، كما أن تلك الفعاليات وضعت أساساً قوياً سيتم البناء عليه لتعزيز مشاركة السوق في الدورات المقبلة لأسبوع الابتكار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا