• السبت 29 صفر 1439هـ - 18 نوفمبر 2017م

العين و الجزيرة.. «قمــــــة الأحـــــــلام المشروعــــــة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 23 يناير 2017

صلاح سليمان (العين)

يتطلع العين والجزيرة إلى تحقيق حلمهما المشروع، وحصد «العلامة الكاملة»، عندما يلتقيان في مباراتهما المؤجلة، من الجولة الثامنة لدوري الخليج العربي.

ويدخل «فخر أبوظبي» إلى أرضية الملعب، وهو متربع على القمة برصيد 35 نقطة، وبفارق أربع نقاط عن «الزعيم» الذي يأتي في المرتبة الثالثة، بعد أن جمع 31 نقطة. وفوز «البنفسج» في لقاء اليوم، يجعله يقلص الفارق بين الفريقين إلى نقطة واحدة، ويمنحه فرصة التقدم خطوة إلى الأمام، ليحتل المركز الثاني، بفارق نقطة عن الأهلي الذي يتراجع في هذه الحالة إلى المركز الثالث بـ32 نقطة.

أما حصد الجزيرة لـ«العلامة الكاملة» في هذه المواجهة الصعبة لكلا الفريقين، فيمنحه امتياز توسيع الفارق بينهما إلى سبع نقاط كاملة، حيث يصبح رصيده 37 نقطة، بينما يبقي التعادل الفريقين في مركزيهما الحاليين، مع إضافة نقطة واحدة إلى رصيد كل منهما.

ووفقاً لنتائج الفريقين حتى الآن، فاز العين في 9 مواجهات، وتعادل 4 مرات أمام الأهلي والوحدة وبني ياس 1 - 1 ودبا الفجيرة 2 - 2، وخسر مرة واحدة من الإمارات 2 - 3 في «الجولة 15»، بينما حقق «فخر أبوظبي» الفوز 11 مرة وتعادل مرتين أمام الوحدة والإمارات 1 - 1، وخسر أمام النصر بهدفين في «الجولة 12».

ومن المنتظر أن تشهد المباراة ندية وتكافؤاً في الأداء، بالإضافة إلى الإثارة التي ستكون حاضرة بقوة على مدار الشوطين، ويرفع من معدلها أعداد الجماهير الغفيرة التي يتوقع أن تزحف مبكراً إلى الاستاد للوقوف خلف اللاعبين ومساندتهم وشحذ هممهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا