• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

بحث مع بابا الفاتيكان تطوير العلاقات الثنائية لخدمة القضايا الإنسانية

محمد بن زايد: الإمارات حريصة على حوار الثقافات لمواجهة مثيري الفتن والتعصب الديني

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

الفاتيكان (وام)

بحث صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة وقداسة البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية تعزيز العلاقات الثنائية وسبل تطويرها بما يخدم القضايا الإنسانية ويعزز قيم السلام والتعايش بين مختلف شعوب ومناطق العالم.

جاء ذلك خلال استقبال قداسة البابا فرانسيس بابا الكنيسة الكاثوليكية لصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان بحضور سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية والتعاون الدولي والوفد المرافق بمقر البابوية في مدينة الفاتيكان.

ورحب قداسة البابا فرانسيس بزيارة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان لمدينة الفاتيكان، معربًا عن سعادته بهذه الزيارة وبأهميتها في بحث التعاون المشترك وتبادل الرأي في القضايا التي تهم الجانبين.

وقدم بابا الفاتيكان التهاني إلى سموه والوفد المرافق له بمناسبة عيد الأضحى المبارك، وحمله تحياته وتهانيه إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، ولشعب الإمارات بهذه المناسبة الكريمة.

من جانبه ثمن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان المشاعر الطيبة والنبيلة لقداسة البابا فرانسيس وما أبداه من حسن استقبال.

وأعرب سموه عن سعادته بزيارة دولة الفاتيكان الصديقة ولقاء قداسة البابا فرنسيس، ونقل تحيات وتقدير صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،حفظه الله، إلى قداسته لدوره الكبير في العمل من أجل السلام والمحبة والتضامن بين شعوب العالم. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا