• السبت غرة رمضان 1438هـ - 27 مايو 2017م

تادي يقود أوكلاند سيتي لمونديال الأندية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

سجل إيميليانو تادي هدف الفوز قرب النهاية ليمنح أوكلاند سيتي النيوزيلندي لقبه الرابع على التوالي في دوري أبطال الأوقيانوس لكرة القدم بعد انتصار صعب 2-1 على إميكال بطل فانواتو أمس. كما ضمن الفوز لأوكلاند رحلة الى كأس العالم للأندية المربحة في المغرب في ديسمبر، حيث سيحصل على 500 ألف دولار على الأقل مع إمكانية أن يجني المزيد إذا تجاوز مباراته الأولى.

ومنح هدف تادي قبل ثلاث دقائق على نهاية الوقت الأصلي الفوز لأوكلاند 3-2 في النتيجة الاجمالية بعد انتهاء مباراة الذهاب في الدور النهائي بالتعادل 1-1 في بورت فيلا الأسبوع الماضي. وافتتح كينسي تانجيس التسجيل للفريق الزائر في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الأول عندما سدد كرة قوية برأسه في شباك الحارس تاماتي وليامز بعد تمريرة عرضية من ساني عيسى. لكن رايان دي فرايس تعادل لاوكلاند في الدقيقة 66 حين فشل دفاع اميكال في ابعاد كرة من ركلة حرة واستغل المهاجم الفرصة ليضعها في شباك الحارس شيكاو مانسال.

ولاحت لاميكال العديد من الفرص لانتزاع الفوز، وأهدر ركلة جزاء في الشوط الأول احتسبت بعد أن ارتكب إيفان فيسليتش قائد أوكلاند مخالفة ضد عيسى. وتقدم كولين مارشال لاعب فريق الشباب في استون فيلا سابقاً لتنفيذ ركلة الجزاء، لكن تسديدته المنخفضة تصدى لها الحارس المخضرم وليامز. وكان فيسليتش محظوظا في تجنب الحصول على إنذار ثان، عندما أعاق عيسى، وهو في وضع انفراد بالحارس وليامز.

وقال ناثان هول مدرب اميكال بعد اللقاء: «أنا محبط من الحكم لأنني أعتقد أنه كان يجب أن يحصل على بطاقة حمراء مباشرة في رأيي». وأضاف: «إذا كانوا تقلصوا إلى عشرة لاعبين قبل 60 دقيقة على النهاية كانت ستصبح مباراة مختلفة، كنا متقدمين، وأعتقد أنه كان بوسعنا تسجيل المزيد من الأهداف». (أوكلاند سيتي - رويترز)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا