• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

أجهزة رياضية على ممشى «البيت متوحد» بأم القيوين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

سعيد هلال

سعيد هلال (أم القيوين)

انتهت جمعية البيت متوحد من تركيب ألعاب رياضية في مدرستين بأم القيوين، وجار تركيب 8 أجهزة رياضية على ممشى البيت متوحد على شاطئ الإمارة، وذلك ضمن مبادرة «تحيا الصحة»، التي تهدف إلى تشجيع طلاب المدارس والجمهور بممارسة الرياضة بشكل يومي.

وتأتي المبادرة ضمن 10 مبادرات اطلقتها الجمعية لاستهداف مختلف فئات المجتمع في جميع أنحاء الإمارات، حيث اختارت مدرسة ضياء للتعليم الأساسي بنين حلقة ثانية، ومدرسة أم القيوين للتعليم الأساسي بنات حلقة ثانية، لتركيب الأجهزة التي وضعت في الساحة الخارجية بعد تجهيزها بكافة وسائل السلامة والأمان.

وتهدف المبادرة إلى تعزيز الوعي الصحي لدى طلاب الحلقة الثانية، وحثهم على تبني العادات الغذائية الصحية وممارسة الأنشطة البدنية والرياضية، للتقليل من السمنة بين طلاب المدارس، والحفاظ على سلامتهم من الأمراض المزمنة المنتشرة في المجتمع، مثل السكري وغيرها.

كما تقوم الجمعية بتركيب أجهزة رياضية ومظلة على ممشى البيت متوحد على شاطئ أم القيوين، الذي يبلغ طوله كيلو و200 متر، ومن المتوقع الانتهاء منه نهاية الأسبوع المقبل، بحيث يخدم شريحة كبيرة من مرتادي الشاطئ، ويشجعهم على ممارسة الرياضة، وتعتبر الأجهزة ذات مواصفات عالية، ومقامة لأشعة الشمس والحرارة، وتتسم باستخدام السهل، وتناسب معظم الفئات العمرية، ويستطيع كل شخص استخدامها في أي وقت.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض