• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

الجزائر

شبيبة القبائل ينفرد بـ «وصافة» الدوري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

انفرد شبيبة القبائل بالمركز الثاني للدوري الجزائري لكرة القدم إثر تغلبه على شبيبة الساورة 2 - صفر أمس الأول، في المرحلة التاسعة والعشرين من المسابقة، التي شهدت هبوط شبيبة بجاية إلى الدرجة الثانية بعد خسارته 1- 2 أمام ضيفه اتحاد الجزائر المتوج باللقب. ورفع شبيبة القبائل رصيده إلى 53 نقطة، متقدماً بنقطة واحدة عن وفاق سطيف، الذي اجلت مباراته مع اتحاد الحراش إلى الثلاثاء المقبل، ومتخلفاً بـ 14

نقطة عن اتحاد الجزائر المتصدر.

سجل الكاميروني ألبرت ايبوسي هدفي شبيبة القبائل في الدقيقتين السابعة و32 من ركلة جزاء. وأضاف اتحاد الجزائر الذي حسم لقب الدوري في الجولة الماضية، انتصاراً جديداً لرصيده بعد تخطيه لمضيفه شبيبة بجاية 2-1، ليحافظ على سجله خالياً من الهزائم في 21 مباراة متتالية. بينما رافق شبيبة بجاية كلاً من شباب عين فكرون وشباب أهلي برج بوعريج إلى دوري الدرجة الثانية.

وفي بقية المباريات، التحق مولودية الجزائر بمولودية العلمة في المركز الرابع، بفضل فوزه على شباب قسنطينة 1- صفر وخسارة العلمة أمام جمعية الشلف 1-2. وتغلب أمل الأربعاء على شباب عين فكرون 2-1، وفاز مولودية بجاية على شباب أهلي برج بوعريج 3- صفر. كما تعادل شباب بلوزداد مع مولودية وهران 2-2. (الجزائر - د ب أ)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا