• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الرئيس الأثيوبي يبحث العلاقات الثنائية بين البلدين مع سفير الدولة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

أديس أبابا / وام/ استقبل فخامة الدكتور مولاتو تشوما رئيس جمهورية إثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية بالقصر الرئاسى بالعاصمة أديس أبابا صباح أمس، الدكتور يوسف عيسي حسن الصابري سفير الدولة لدى جمهورية أثيوبيا المندوب الدائم لدى الاتحاد الأفريقي وذلك لتوديعه بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لدولة الإمارات لدى إثيوبيا . ونقل السفير تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة " حفظه الله " وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي " رعاه الله " للرئيس الاثيوبي .

وتم خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية القائمة بين الدولة وجمهورية إثيوبيا علـى الصعد كافة لاسيما بعد انعقاد الاجتماع الاول للجنة المشتركة بين البلدين خلال الفترة من 10 إل 12 أبريل الماضي بالدولة والذي سيسهم في الدفع بالتعاون الثنائي في مختلف القطاعات ذات الاهتمام المشترك. وأكد الرئيس الاثيوبي حرص بلاده على تطوير علاقتها بالدولة في مختلف المجالات .. مشيدا بالدور الطيب الذي قام به سفير الدولة في تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين مما انعكس في زيادة التعاون بكل المجالات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية أثيوبيا الفيدرالية الديمقراطية وثمن جهوده للدفع بالعلاقات بين البلدين الصديقين طيلة فترة عمله في إثيوبيا.

من جانبه أعرب السفير عن شكره وتقديره لحفاوة الاستقبال .. شاكرا التعاون الذي حظي به خلال فترة عمله سفيرا للدولة في إثيوبيا من جانب كل المسؤولين الاثيوبيين وعلى رأسهم رئيس الجمهورية ورئيس الوزراء .. مؤكدا حرص الدولة على تقوية أواصر العلاقات بين البلدين والارتقاء بها إلى أعلى المستويات ، وفي ختام اللقاء قام الرئيس الاثيوبي بتوديع سفير الدولة متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه القادمة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض