• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

إقبال واسع على مراكز التدريب في السباحة والجمباز والمبارزة والقوس والسهم

«أبوظبي للتعليم» يكمل استعداداته لـ «عرس الرياضة المدرسي»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

تواصلت الاستعدادات المكثفة بمراكز التدريب التابعة لمنطقة أبوظبي التعليمية «مجلس أبوظبي للتعليم»، وذلك ترقبا لنهائيات النسخة الثانية للأولمبياد المدرسي التي تنطلق الخميس المقبل بدبي، حيث تشهد المراكز حماسا وروح معنوية عالية للطلاب والطالبات الذين يتطلعون لتحقيق نتائج متقدمة في مختلف الألعاب ولقاء أقرانهم من مختلف مناطق الدولة في أجواء رياضية تسودها الروح الأخوية.

ويحرص المدربون والمشرفون بمراكز التدريب على تهيئة الطلاب والطالبات للوصول إلى الدرجة المطلوبة من الجاهزية، وذلك من خلال تدريبات مكثفة وإعدادات بدنية متواصلة للظهور بمستوى جيد في نهائيات النسخة الثانية لـ «عرس الرياضة المدرسي».

ويشهد مركز التدريب إقبالا واسعا على رياضات السباحة والجمباز والمبارزة والقوس والسهم، وغيرها من المسابقات المدرجة بنهائيات الأولمبياد المدرسي.

وأعرب ناصر خميس مدير قسم الأنشطة اللاصفية بمجلس أبوظبي للتعليم، عضو المكتب التنفيذي للأولمبياد المدرسي، عن سعادته بنجاح هذه المبادرة التي وصفها بـ «الوطنية»، مؤكدا أن إقامة الاولمبياد للعام الثاني على التوالي واستمراريته يشكل نقلة نوعية في عالم الرياضة المدرسية، مثمنا دعم وحرص سمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية، رئيس اللجنة العليا للأولمبياد المدرسي، وتوجيه بتوفير كافة الاحتياجات والمتطلبات اللازمة للنهوض بالمستوى الرياضي للطلاب وإتمام الحدث على أكمل وجه أعطى له مذاقا خاصا ما جعل جميع الطلاب يقبلون على المشاركة من أجل نيل شرف التكريم والتتويج.

وقال ناصر خميس: «مشروع الأولمبياد المدرسي مبادرة وطنية من المقام الأول، برهنت على التكاتف والتعاون الكبير بين كافة المؤسسات والهيئات الرياضية على مستوى الدولة، والاهتمام الملحوظ بمتابعة الحدث لم يأت من فراغ، حيث إننا حرصنا على مخاطبة جميع فئات المجتمع منذ اللحظة الأولى من اطلاق المبادرة، ولمسنا أوجه الاستفادة من البرنامج، ودورها في بناء شخصية الطالب والعمل على رفع كفاءته البدنية والفنية والتي تمثل أهم أهداف المشروع، لأن الغرض من المشاركة ليس حصد الميداليات فحسب بل الالتحام بشكل مباشر، والآن نستطيع القول بأننا وضعنا أقدامنا على بداية الطريق وقطعنا شوطا كبير نحو الهدف المنشود».

وأشاد ناصر خميس بجهود معالي الدكتورة أمل القبيسي مدير عام مجلس أبوظبي للتعليم وحرصها على تسخير كافة الإمكانيات والسبل في المجلس لخدمة هذا المشروع والمساهمة في عملية الاعداد والتجهيز لكافة الطلاب المشاركين في المرحلة النهائية من الأولمبياد المدرسي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا