• الثلاثاء 30 غرة جمادى الآخرة 1438هـ - 28 فبراير 2017م
  11:24     السلطات الألمانية تحظر مسجد "فصلت" في برلين         11:37     العفو الدولية تنتقد حبس مراسل صحيفة ألمانية في تركيا         11:44    أستراليا تعتقل مواطنا حاول مساعدة «داعش» في تطوير صواريخ عالية التكنولوجيا        11:44    مئات الإسرائيليين يرفضون هدم منازل مستوطنين في الضفة الغربية المحتلة         11:45    توجيه الاتهام رسميا بالفساد إلى وريث سامسونغ     

استكشاف

مرحباً في أرض الديناصورات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 16 سبتمبر 2016

أبوظبي (الاتحاد)

يحب غالبية الأشخاص زيارة المعالم الجديدة، إلا أن أحد المستكشفين الحضريين فضّل الذهاب إلى تلك المعالم المنسية منذ زمن بعيد.

والتقط المصور جيسون كيرخام بعض الصور الغريبة في أرض الديناصورات حينما تم دعوته بين العديد من الضيوف ذات مرة لاستكشاف عجائب العصر المفقود.

وحسب موقع dailymail تكمن الجاذبية في أرض الديناصورات الواقعة في حديقة درايتون مانور بارك في مدينة تامورث البريطانية وتماثيل تصف الديناصور والماموث والديناصور من بين الأشكال التي تجمع عليها التراب.

اكتشف المصور البالغ من العمر 44 عاماً الموقع في عام 2010، ووفقاً لمدونة منشورة على موقع UK Urban Exploration تم تجديد الأرض الصغيرة ونقلها إلى جزء مختلف من الحديقة، تاركة هذه المعروضات في مصير مشابه لمصير الفصائل المنقرضة التي تجسدها.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا