• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

يرى أن الوصول إلى الختام غير متوقع

المعمري: اللعب دون ضغوط يضاعف حظوظنا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

أكد حمد بن حمدان المعمري عضو مجلس إدارة نادي صحم ورئيس اللجنة الرياضية، أن الوصول الى المباراة النهائية للبطولة الخليجية إنجاز لم يكن متوقعاً للفريق، مبيناً أن التعامل مع كل مباراة في البطولة على أنها «مباراة نهائية»، قاد الفريق إلى تحقيق أفضل إنجازاته بالتأهل إلى النهائي.

وعبر المعمري عن تفاؤله بقدرة صحم على حسم مواجهة النهائي اليوم والتتويج باللقب الثاني للكرة العُمانية في البطولة، وقال «نلعب أمام فريق مدجج بالنجوم، ومعروف على ساحة التنافس الخليجي، ولكننا نملك الثقة الكافية في فريقنا لتحقيق الإنجاز المنشود والظفر باللقب الخليجي الأول في تاريخ النادي».

ولفت المعمري إلى أن خوض صحم مواجهة اليوم دون ضغوط، يمثل قوة دفع إضافية للاعبي الفريق الذين حققوا أفضل النتائج في المراحل السابقة، وأن الوصول إلى النهائي في حد ذاته إنجاز يحسب للفريق، ونطمع في تحقيق الأفضل بنيل الكأس الغالية».

وأثنى المعمري على الالتفاف الكبير من القيادات الرياضة العُمانية، وولاية صحم، وأقطاب النادي حول الفريق، منوهاً إلى أن العديد من الأقطاب تكفلوا بتسيير رحلات مجانية للجمهور، من أجل الحضور إلى دبي ومساندة صحم في مباراة اليوم، مشيداً في الوقت ذاته بالتعاون الكبير من إدارة نادي النصر، ومن قبلها إدارة الشباب في تسهيل الترتيبات كافة المتعلقة بالفريق، مؤكداً أن هذا الأمر ليس بالمستغرب على الأشقاء في الإمارات وكل دول الخليج. (دبي- الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا