• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

محمد بن زايد يستقبل نائب الرئيس اليمني والوفد المرافق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 06 مايو 2015

و ا م

استقبل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، اليوم في قصر الشاطئ، دولة المهندس خالد محفوظ بحاح نائب رئيس الجمهورية رئيس الوزراء بالجمهورية اليمنية الشقيقة والوفد المرافق الذي يزور البلاد حاليا.

ورحب سموه بزيارة نائب رئيس الجمهورية اليمنية متمنيا له التوفيق والنجاح في مهامه ومسؤولياته تجاه اليمن الشقيق.

ونقل دولة المهندس خالد محفوظ بحاح، في بداية اللقاء، شكر وتقدير فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليمنية لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة حفظه الله على مواقف دولة الإمارات العربية المتحدة الداعمة للشرعية في الجمهورية اليمنية، مشيرا إلى إرث المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان في دعمه التاريخي لليمن ووقفاته المشهودة مع الشعب اليمني في السراء والضراء.

من جانبه، حمل صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان نائب الرئيس اليمني بنقل تحيات صاحب السمو رئيس الدولة لفخامة الرئيس اليمني وتمنياته بعودة الاستقرار والأمان لليمن وشعبه.

وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان على الموقف التاريخي لدولة الإمارات العربية المتحدة تجاه دعم اليمن وشعبه والتزام دولة الإمارات الداعم للشرعية اليمنية بما يكفل عودة الأمن والاستقرار لليمن الشقيق ويصون سيادته ووحدته، مشددا سموه على أنه وفي هذه الظروف تجدد دولة الإمارات وقوفها إلى جانب اليمن بتأكيد استمرارها في الحفاظ على الأمن الاجتماعي والوظيفي لأبناء الجالية اليمينية المقيمين على أرض الدولة مؤكدا سموه أن الإمارات ستبقى بلدهم الثاني وهذا هو عهد دولة الإمارات تجاه الشقيق والصديق.

وقال صاحب السمو ولي عهد أبوظبي إن تعامل دولة الإمارات مع الجاليات التي تعيش في مجتمعها لا يختلف باختلاف الأحوال والظروف، مشيرا سموه إلى أن الأحداث والأزمات لا تؤثر على تعاملنا الإنساني مع الأشقاء ومع الجاليات التي تعيش في هذا البلد بكل أمان واطمئنان.

... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا