• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هدفان لمحرز يمنحان ليستر سيتي بداية رائعة في دوري الأبطال

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

لندن - رويترز

استمتع ليستر سيتي بطل إنجلترا ببداية سهلة في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم وساعدته ثنائية رياض محرز على الفوز 3-صفر على مضيفه كلوب بروج البلجيكي في افتتاح مباريات المجموعة السابعة يوم الأربعاء.

والفوز هو الأول لليستر في أي مسابقة أوروبية، خلال 55 عاماً، ولم يكن مفاجأة الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي ليحلم بانطلاقة أفضل من تلك بعدما وضعه مارك اولبرايتون في المقدمة من متابعة لرمية تماس طويلة في الدقيقة الخامسة.

وضمن الهدف مكاناً لأولبرايتون في تاريخ النادي، لكونه أول لاعب على الإطلاق يسجل هدفاً في دوري الأبطال، والأول للفريق في أوروبا منذ عام 2000.

وقال أولبرايتون: «إنه شعور خاص، لم أكن أحلم بتحقيق ذلك، مضيفاً:»لا يوجد أي سبب لعدم الفوز بهذه البطولة، الجماهير قالت إننا لا نستطيع الفوز بالدوري الممتاز لكن وصولنا إلى هذه المرحلة هو أمر رائع».

وكان بروج محظوظاً لعدم حصول مدافعه المخضرم تيمي سيمونز على بطاقة حمراء بعدما أعاق جيمي فاردي على حدود منطقة الجزاء وسجل محرز الهدف الثاني من ركلة حرة في الدقيقة 29.

ومع التقدم المريح بدأ ليستر في الاستمتاع باللعب في البطولة القارية الأبرز وكان يستطيع إضافة الهدف الثالث عبر داني درينكووتر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا