• الأحد 23 ذي الحجة 1437هـ - 25 سبتمبر 2016م

«درع» الأردن حائر بين الفيصلي والشباب

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

عمّان - أ ف ب

ستكون أنظار عشاق الكرة الأردنية شاخصة، غداً الجمعة، صوب استاد الحسن في مدينة إربد، لمتابعة المباراة النهائية لبطولة درع اتحاد الكرة الأردني في نسختها رقم 31 بين فريقي الفيصلي وشباب الأردن.

والمواجهة مفتوحة على كل الاحتمالات بين فريقين طامحين بلقب جديد وسط منافسة ثنائية بين المدربين العراقي ثائر جسام المدير الفني للفيصلي والوطني جمال محمود المدير الفني لشباب الأردن، واللذان أكدا على صعوبة المهمة نظراً لتكافؤ الفرص والحظوظ وتقارب المستوى في كافة الخطوط.

وبلغ الفيصلي المربع الذهبي بطلًا للمجموعة الأولى بـ 11 نقطة من 3 انتصارات على الحسين والبقعة 2-صفر وعلى سحاب 1- صفر وتعادلين من دون أهداف مع الجزيرة والصريح، قبل تجاوزه الدور نصف النهائي على حساب الوحدات بهدف خليل بني عطية.

أما شباب الأردن فبلغ نصف النهائي بطلاً للمجموعة الثانية بـ 10 نقاط من 3 انتصارات على ذات راس 2-صفر والأهلي 1-صفر ومنشية بني حسن 3-صفر وتعادلين مع الوحدات صفر-صفر وخسارة أمام الرمثا 1-2، قبل تجاوز الدور نصف النهائي على حساب سحاب بهدف محمد الباشا.

ويملك الفيصلي في خزائنه 7 القاب من بطولة الدرع أول الألقاب كان في عام 87 واخرها عام 2011 مقابل لقب وحيد لشباب الأردن عام 2007.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء