• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

خلال زيارته لجناح «أدنوك»

ذياب بن محمد يطّلع على السيارة الشمسية بمعرض «بالعلوم نفكر»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

دبي (وام)

اطلع سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان، عضو مجلس إدارة مؤسسة الإمارات، على سيارة الطاقة الشمسية التي صنعها عدد من طلاب المعهد البترولي، إحدى المؤسسات التعليمية التابعة لشركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك».

جاء ذلك خلال زيارته لجناح «أدنوك» في معرض «بالعلوم نفكر 2015» بمركز دبي التجاري العالمي الذي تنظمه مؤسسة الإمارات برعاية سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية رئيس مجلس إدارة المؤسسة. وكان في استقبال سموه محمد سند القبيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية في شركة أدنوك وعدد من كبار مسؤولي شركات المجموعة، حيث تعرف سموه إلى دور ومساهمات شركة أدنوك ومجموعة شركاتها في تشجيع البحث العلمي والابتكار من خلال دعم ورعاية مؤسسات وبرامج البحث العلمي والفعاليات والنشاطات كافة التي تساعد في تعزيز قدرات الطلاب، وصقل مواهبهم.

ورحب سمو الشيخ ذياب بن محمد بن زايد آل نهيان في كلمته الافتتاحية بالطلبة وبقية المشاركين بالمعرض، معرباً عن سعادته بمشاهدة برنامج «بالعلوم نفكر» يتوسع ويكبر عاماً تلو آخر، وتكبر معه مساهمته في تطوير قدرات الشباب، وينمو دوره في بناء جيل من العلماء والمواهب العلمية الإماراتية التي سيكون لها دورها إن شاء الله في بناء مستقبل الدولة. واستمع سموه إلى شرح عن ابتكارات طلاب مؤسسات أدنوك التعليمية، خاصة سيارة الطاقة الشمسية، حيث تعد أدنوك من أهم الجهات المشاركة في المعرض نظراً لتنوع وتميز ابتكاراتها وبرامجها التعليمية التي تشمل التخصصات كافة ذات الصلة بقطاع النفط والغاز والطاقة المتجددة.

يذكر أن المعرض يضم أكثر من 200 مشروع علمي شارك في إنجازها أكثر من 550 شاباً وفتاة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا