• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

50 متسابقاً في سباق الجري الجبلي بدبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

استضافت “ذا نورث فيس”، أول سباقاتها للجري الجبلي في الدولة خلال عطلة نهاية الأسبوع الحالي وذلك في منطقة سد شوكة التي تتمتع بتضاريسها الجغرافية الوعرة الجميلة، وأقيم السباق تحت إشراف لي هاريس، مؤسس مجموعة دبي للجري الجبلي، بمشاركة 50 من محترفي سباقات الجري الجبلي والعدّائين الجدد الذين استمتعوا جميعاً بممارسة رياضة الجري بين الأودية المتعرجة، والدروب الرملية والتلال القاسية عبر المسار المخصص للسباق بمنطقة سد شوكة. واتخذ مسار السباق شكل الرقم 8 وحظي المشاركون، الذين تم تزويدهم بأحدث أدوات ومعدات الجري بفرصة الاختيار ما بين الجري لمسافة 12.5 كيلومتراً أو 25 كيلومتراً.

وقال محمد باقر، نائب رئيس مجلس إدارة جلف ماركنتج جروب: “تهدف “ذا نورث فيس” الى التشجيع على أسلوب الحياة الحيوية في الهواء الطلق، وتعتبر رياضة الجري الجبلي مثالاً رائعاً عن الرياضة الخارجية التي تتمتع بروح المغامرة، وتوفر تضاريس دولة الإمارات العربية المتحدة البيئة المثالية لممارستها. لقد استطاعت الفعالية أن تحقق نجاحاً باهراً، ونحن سعداء للغاية بشراكتنا مع لي هاريس ومجموعة دبي للجري الجبلي لاستضافة هذا الحدث الرائع”.

وتسعى مجموعة دبي للجري الجبلي إلى الاعتماد على البيئة الرياضية الثرية التي توفرها أندية وفعاليات الجري في دبي، ومن ثمّ توفير بديل شيّق وحيوي لرياضة الجري التقليدية داخل المدينة. يتدرّب لي على هذه الرياضة لمدة ستة أيام في الأسبوع، كما يعقد أيضاً جلسات أسبوعية لتدريب الآخرين حول الجري الجبلي في مواقع مختلفة داخل الدولة. (دبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا