• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

النسخة الـ 34 لـ «سلة التعاون» تصل محطة الختام اليوم

الوصل يواجه السد بطموح انتزاع لقب الخليج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

علي معالي (دبي)

يسدل اليوم الستار على النسخة الـ 34 لبطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة السلة بلقاء الوصل مع السد القطري في ختام البطولة التي تقام منافساتها على صالة رياضة المرأة بالعاصمة القطرية الدوحة، ويسبق المباراة الختامية قمة الأهلي والكويت الكويتي لتحديد صاحب المركز الثالث.

ويسعى الوصل إلى تحقيق اللقب للمرة الأولى في تاريخه بعد أن قدم أفضل العروض في هذه النسخة حتى الآن واستحق بالفعل التأهل للمباراة الختامية، وسبق للفريقين أن التقيا في منافسات المجموعة الأولى وتفوق الوصل بفارق نقطة في الـ 11 ثانية الأخيرة بثلاثية رائعة من سعيد جمال.

وتأخذ مباراة اليوم أكثر من منحى، حيث يرغب فهود زعبيل في تأكيد قوتهم وانتزاع اللقب بعد أن سبق لهم التأهل للمشهد الختامي من قبل عام 2007، وكانت المواجهة مع فريق قطري أيضا وهو الريان الذي توج وقتها باللقب، والطريف أنه عندما تأهل الوصل لنهائي 2007، كان رئيس مجلس إدارة النادي راشد بالهول رئيس مجلس الإدارة الحالي، وكأن التاريخ يعيد نفسه لكن لقاء الليلة سيكون مع السد وليس الريان.

وأكمل الأمبراطور الوصلاوي جاهزيته من كافة النواحي باستثناء استمرار غياب مبارك خليفة ويراهن الفريق على عدد من النجوم بقيادة راشد الزعابي وإبراهيم خلفان وفيصل محمد وسعيد جمال وخالد خليفة وأحمد خميس والأجنبيين التونسي رضوان بن سليمان والكرواتي ماريو، ووضع المقدوني جوردانكو مدرب الفريق ومعه الجهاز المعاون بقيادة خليفة عبدالله ونضال بكري كافة الخطط لكي يخطف الفهود المباراة، ويعودون إلى معقل الإمبراطور بالكأس، وكتابة فصل جديد من السعادة بعد المستويات الضعيفة التي قدمها فريق الكرة.

وفي المقابل، لن يكون فريق السد حامل اللقب الخليجي، صيدا سهلا أمام الوصل ويسعى لتعويض خسارته السابقة من الفهود، وفي نفس الوقت فإن السد بكافة ألعابه سواء كرة القدم أو الطائرة وكذلك السلة يعيش أزهى الأوقات ويرغبون حاليا في استكمال الانتصارات المحلية معتمدين على مجموعة من اللاعبين المتميزين تحت قيادة المدرب العراقي قصي حاتم ومساعده المصري ياسر عبدالوهاب، وأدى الفريق تدريباً خفيفاً امس، بمشاركة جميع اللاعبين بمن فيهم سعيد عبد الرحمن المصاب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا