• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بهدف البرازيلي رومارينهو

النصر يودع مرفوع الرأس بالخسارة أمام الجيش

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

مراد المصري، معتصم عبدالله (دبي)

خسر النصر أمام ضيفه الجيش 0-1 أمس على ستاد آل مكتوم في دبي في اياب الدور ربع النهائي في دوري أبطال آسيا ليودع المسابقة بالخسارة 0-4 في مجموع مباراتي الذهاب والاياب، وألقى قرار لجنة الانضباط بالاتحاد الآسيوي باعتبار الفريق القطري فائزاً 3-0 في لقاء الذهاب بظلاله السالبة على مواجهة الأمس والتي تكبد خلالها «العميد» الخسارة الأولى على ملعبه في البطولة.

وقدم النصر استئنافاً ضد قرار الاتحاد الآسيوي باعتباره خاسرا بثلاثة أهداف.

وامتلك الجيش الذي حقق الفوز في مباراة الأمس بفضل هدف مهاجمه البرازيلي رومارينهو في الدقيقة 9 أفضلية تفوقه في مباراة الذهاب 3-0 بقرار لجنة الانضباط نتيجة إشراك النصر للاعب غير مؤهل، علما بأن العميد كان حقق الفوز في المباراة بنتيجة 3-0 على ستاد عبدالله بن خليفة في الدوحة. واحتل النصر المركز الثاني في المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من ست مباريات، وبفارق نقطة واحدة خلف لوكوموتيف الأوزبكي، وبعد ذلك تغلب في دور الـ16 على تراكتور سازي تبريز الإيراني 5-4 في مجموع المباراتين، في المقابل تصدر الجيش في الدور الأول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط من ست مباريات، وبفارق المواجهات المباشرة أمام العين الإماراتي، ثم تغلب في دور الـ16 على مواطنه السد 6-4 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب.

وضرب الجيش الذي بات ثالث فريق قطري يبلغ الدور قبل النهائي بالنظام الجديد للبطولة منذ عام 2003، بعد السد الذي توج باللقب عام 2003 وأم صلال الذي خسر في قبل النهائي عام 2009، موعداً مع العين في نصف النهائي يومي 27 سبتمبر و18 أكتوبر المقبل حيث يتأهل الفائز بمجموع المباراتين لمواجهة الصاعد من أندية شرق القارة في النهائي.

ولم يقلل الخروج من الدور ربع النهائي المسيرة التاريخية للعميد في أبطال آسيا 2016 والتي حقق خلالها أفضل إنجازاته بعد مشاركتين على التوالي موسمي 2012 و2013 خرج فيهما من دور المجموعات، وخاض «الأزرق» 10 مباريات في البطولة حقق الفوز 4 مباريات والتعادل في 3 مقابل الخسارة في ثلاث مباريات أخرى بما فيها أمام الجيش القطري ذهاباً بقرار إداري واياباً 0-1 أمس. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا