• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

عبد الله بن حمد الشرقي توج الفائزين

55 ميدالية لأبطال الإمارات في بطولة «الفجيرة للجو جيتسو»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

سيد عثمان (الفجيرة)

فرض أبطال الإمارات تفوقهم وهيمنتهم، وتوجوا بلقب بطولة «الفجيرة التصنيفية المفتوحة للجو جيتسو» التي أقيمت برعاية سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، ونظمها اتحاد الجو جيتسو، بالتعاون مع نادي الفجيرة للألعاب القتالية، وأقيمت على صالة خليفة لمدة يومين، بمشاركة 400 لاعب ولاعبة من الجنسين من مختلف قارات العالم شاركوا بكل من منافسات «من دون بدلة» باليوم الأول وبـ «البدلة» باليوم الثاني الختامي.

وجاءت منافسات مسك ختام البطولة الأولى للعبة بعروس بحر العرب مثيرة، وشهدها الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام، وكان نجوم الإمارات عند حسن الظن، ونجحوا وسط مؤازرة جماهيرية حاشدة في حصد الألقاب لتنال الدولة لقب البطولة، بمجموع 55 ميدالية ملونة، بمنافسات بـ«البدلة»، من بينها 25 ميدالية ذهبية، 10 ميداليات فضية، 20 ميدالية برونزية، فيما جاءت البرازيل في المركز الثاني بمجموع 38 ميدالية ملونة، من بينها 12 ميدالية ذهبية، 14 ميدالية فضية و12 ميدالية برونزية وشغلت روسيا المركز الثالث بمجموع 5 ميداليات ملونة، من بينها ذهبيتان و3 فضيات.

وتوج الشيخ عبد الله بن حمد بن سيف الشرقي نائب رئيس الاتحادين الإماراتي والآسيوي لبناء الأجسام بحضور محمد سالم الظاهري نائب رئيس مجلس ادارة اتحاد الجوجيتسو والعقيد أحمد حمدان الزيودي نائب رئيس نادي الفجيرة للألعاب القتالية، ويوسف البطران عضو مجلس إدارة الاتحاد ونادر أبو شاويش المدير الفني لنادي الفجيرة للألعاب القتالية وعدد من كبار المسؤولين، توج الفائزين بمنافسات اليوم الختامي التي اقتصرت للمشاركين بـ«البدلة»، حيث فاز بالذهبية والمركز الأول في الحزام الأبيض كل من زايد سيف المنصوري في وزن 62، ناصر بورشيد في وزن 69، زايد عمر البريكي في وزن 77، حمد حسن الحمادي في وزن 85 وفي الوزن المفتوح، مسلم الراشدي في وزن 94، محمد درويش في وزن فوق 94. وفي فئة الأساتذة الأولى، فاز بالذهبية منصور الفلاسي في وزن 77، وفي فئة الأساتذة الثانية فاز بالذهبية كل من أحمد المصعبي في وزن 77 وفي الوزن المفتوح، ومحمد المنصوري في وزن 85 وعبد الله ابراهيم في وزن فوق 94، فيما نجحت شفاء موسى حسن في الحصول على ذهبية وزن فوق 70كجم.

وفي منافسات الحزام الأزرق، توج بالذهب كل من عبد الله محمد مسلم في وزن 62، سيف القبيسي في وزن 77، حمدان البلوشي في وزن 85، وسالم الحوسني في الوزن المفتوح. وفي فئة الأساتذة الأولى، حصد الذهبية كل من مصبح الكثيري في وزن 77 وفي الوزن المفتوح، وأحمد إبراهيم عبد الله في وزن 94. وفي فئة الأساتذة الثانية، نال الذهبية كل من جاسم سعيد مبارك في وزن 77 كجم، وفي الوزن المفتوح، وبالنسبة للسيدات بهذه الفئة نالت شمسة حسن ذهبية وزن 55 كجم. وفي الحزام البنفسجي، فاز بالذهبية زايد الكعبي في وزن 94 وفي الوزن المفتوح.

ونال الميدالية الفضية والمركز الثاني في الحزام الأبيض: محمد الحمالين في وزن 62، عبد الله مبارك المنصوري في وزن 94، وزايد البريكي في الوزن المفتوح، في فئة الأساتذة الأولى عبد الله إسماعيل في وزن 77، وحمد الفلاسي في الوزن المفتوح، وفي فئة الأساتذة الثانية محمد الشحي في وزن فوق 94 والسيدات عذاري درويش الكعبي في وزن 62. وفي الحزام الأزرق، حصد الفضية كل من محمد صالح الحمدي في وزن 62 وسالم حسن الحوسني في وزن 69 كجم. وفي الحزام البنفسجي، نال المركز الثاني ابراهيم الحوسني في وزن 94. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا