• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

«دبي الدولية للسلة» تدشن نسختها الـ 26 غدا

منتخبنا في مجموعة الرياضي والزمالك والاتحاد والفلبين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

علي معالي (دبي)

أوقعت قرعة النسخة 26 لبطولة دبي الدولية للسلة التي تنطلق غدا، منتخبنا الوطني «مجموعة الحبتور» ضمن فرق المجموعة الأولى، مع أندية الرياضي اللبناني «السوق الحرة دبي»، والزمالك المصري «مصر للطيران»، والاتحاد الليبي «ستارفورد»، والفلبين «نلكس»، في حين ضمت المجموعة الثانية فرق الشباب الإماراتي «موانئ دبي العالمية»، الحكمة اللبناني «طيران الإمارات»، سلا المغربي «ليف فري»، وأند وان الأميركي «اتليتس رود»، وتقام البطولة على صالة النادي الأهلي بدبي، وتستمر حتى 24 الشهر الجاري.

حضر مراسم القرعة، اللواء «م» إسماعيل القرقاوي رئيس اتحاد السلة رئيس اللجنة المنظمة، وعبدالله الأنصاري أمين السر العام مدير البطولة، ومندوبو الفرق المشاركة، وأعقب ذلك، مؤتمر صحفي موسع، بحضور جميع رعاة البطولة في فندق ملينيوم المطار بدبي، ووجه القرقاوي في بداية المؤتمر الشكر لسمو الشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية على رعايته للبطولة قائلاً: «الحدث الدولي مستمر بنفس التفوق والنجاح نتيجة لتعاون المؤسسات والشركات الراعية، ومشاركة نخبة من الفرق العربية والآسيوية التي لها تاريخها وانجازاتها».

وأكد القرقاوي أن النسخة 26 تضم مجموعة من الفرق القوية على مستوى الوطن العربي والقارتين الآسيوية والأفريقية، وتابع: «السمعة والاسم الكبيران لدولية دبي جذبت أفضل الفرق وتسير بانتظام بهذا الشكل منذ الانطلاقة الأولى، وكأنها مركب لا يهتم بالعثرات في هذا الزمان، لتؤكد البطولة أنها المرفأ الهام والمتميز في تاريخ اللعبة، ليس فقط على مستوى المنطقة، بل على مستوى العالم».

وتابع: «تغيرت الكثير من الظروف والأحداث ومجريات اللعبة، وظلت «دولية دبي» هي المنبع المهم الذي تأتي إليه كل الأندية من مختلف الجهات لكي تقدم أفضل ما لديها من فنون اللعبة، وبالطبع فقد استفادت المنطقة كثيرا مما شاهدته من خلال النسخ الـ 25 السابقة، واعتبارا من الغد ستحظى الطبعة الجديدة باهتمام آخر، ورؤية أخرى تؤكد مسيرة اللعبة والبطولة الناجحة التي توارثناها جيلا بعد جيل، حتى وصلت إلى ما هي عليه الآن من القدرة والكفاءة العالية».

وأشاد القرقاوي بالشراكة الاستراتيجية بين مجلس دبي الرياضي واتحاد كرة السلة ومساهمة المؤسسات والهيئات الوطنية ورعايتها الشاملة للفرق المشاركة، مما كان له الأثر الكبير في استمرار البطولة بنفس القوة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا