• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عبر عن سعادته بأجواء اللقاء

ليما: «اللقب» أول هدية للجماهير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

عبر البرازيلي رودريجو ليما عن سعادته البالغة في قيادة الأهلي للفوز بكأس السوبر للمرة الرابعة في تاريخ «الفرسان» بعد التغلب على الجزيرة 2-1 في المباراة التي جمعت بينهما في القاهرة، مؤكداً أنه يهدي اللقب إلى جماهير الأهلي الوفية التي ساندته كثيراً الفترة الماضية، وكذلك إلى الجماهير الأهلاوية التي ساندت الفريق بكثافة في ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وكان ليما قد نجح في إحراز هدفي الأهلي في هذا اللقاء بمعدل هدف في كل شوط، الأول في الدقيقة 44، والثاني في الدقيقة 69 من ركلة جزاء.

وقال النجم البرازيلي إنه في غاية السعادة بعد الفوز في هذه المباراة ليس بسبب كونه صاحب هدفي الفوز لفريقه، اللذين قادا الفريق إلى التويج بالكأس الرابعة في تاريخه، ولكنه سعيد لفوز فريقه ككل ونجاحه في رسم الابتسامة على وجوه جماهير ناديه، معتبراً أن هذه الكأس هي هديته الأولى للجماهير وتعويضاً عن الفترة التي غاب فيها عن صفوف الفريق الموسم الماضي، وتجسيداً لرغبته في إحراز المزيد من الأهداف في كل مباراة يخوضها مع «الفرسان».

وأكد ليما أن المباراة كانت في غاية الصعوبة خاصة وأن جميع الفرق ما زالت في مرحلة انطلاقة الموسم، وجميع اللاعبين لم يصلوا إلى كامل لياقتهم البدنية والفنية بعد، علاوة على أن الجزيرة فريق قوي ومتميز ويضم بين صفوفه لاعبين متميزين، ولكن الأهلي نجح في التعامل مع المباراة بشكل مثالي وتحقيق المطلوب منه وهو الفوز.

وأضاف: «الشوط الثاني كان في غاية الصعوبة خاصة في ظل رغبة الجزيرة في إدراك التعادل، ثم جاء طرد حبيب الفردان ليعيد التوازن مع فريق الجزيرة بعد التساوي في عدد اللاعبين، وهو ما جعل المباراة تزداد صعوبة، ولكني أعتقد أن ركلة الجزاء رجحت كفتنا كثيراً قبل أن ينجح الجزيرة في إحراز هدفه الوحيد في الوقت المحتسب بدلاً من الضائع».

واعترف ليما أنه لولا جهود زملائه ما نجح في إحراز هدفي اللقاء صحيح هو يسعد بأن ينجح في هز الشباك لكن هذا لا يحدث إلا بمعاونة وجهد زملائه، وهو يقدر جداً جهودهم معه.

وعبر ليما عن إعجابه الشديد بالأجواء التي أقيم فيها اللقاء على ستاد الدفاع الجوي بالقاهرة، وقال: «منذ لحظة وصولنا إلى القاهرة ونحن نشعر بالحفاوة وحسن الاستقبال، ولم أكن أتوقع أن يكون الحضور الجماهيري بمثل هذه الكثافة، حقيقة هذا منحنا شعوراً إيجابياً بقيمة خوض مباراة بطولة كبرى في مثل هذه الأجواء وبضرورة إكمال الصورة من خلال تحقيق الفوز، والفوز باللقب وإرضاء هذه الجماهير التي وثقت بنا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا