• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

النابودة: الأهلي حقق اللقب بالعزيمة والإصرار.. رغم تراجع الأداء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

القاهرة(الاتحاد)

أكد عبدالله النابودة رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي أنه بالعزيمة والإصرار نجح «الفرسان» في تحقيق لقب كأس سوبر الخليج العربي، في أول بطولة محلية تقام خارج الدولة، ورغم تواضع الأداء وعدم تقديم الفريق للمستوى المطلوب منه إلا أن إصرار اللاعبين على ضم هذا اللقب إلى سجل إنجازاتهم، كان أقوى من أي معوقات، مهديا هذا اللقب إلى جماهير الأهلي وإلى الجمهور المصري الكبير الذي آزر الفريق في الملعب.

وكان النابودة قد نشر على حسابه الرسمي على صفحة التواصل الاجتماعي «تويتر» تغريدة قال فيها: الحمدلله أوله وآخره.. سيئ ولكنك بطل، شكرا للجماهير على الحضور.. المصرية والإماراتية.

ووصف النابودة في تصريحات لقناة أبوظبي الرياضية، الحضور الجماهيري الكبيرة بأنه كان مفرحا، معترفا بأنه لم يكن الحضور بهذا الإقبال الشديد ولكن الجمهور حضر وآزر الفريقين، وقال إن تقييمه لتجربة إقامة كأس السوبر خارج الدولة، من خلال آراء رئيس البعثة في القاهرة واعضاء مجلس الإدارة إن الفريق لم يعان أي شيء وكان هناك ترحيب كبير بهم، وجهود متواصلة لتذليل كافة الصعاب لكلا الناديين.

واعتبر أن من أكبر مميزات الفوز بكأس السوبر أن الأهلي رغم ظروف انضمام اللاعبين الدوليين قبل اللقاء بيومين، وصعوبة دخولهم مع زملائهم في نفس الدرجة من العطاء والانسجام، إلا أن الفريق نجح في تحقيق اللقب، وأكد أنه يملك مستوى أفضل من الذي قدمه مما يؤهله لتحقيق المزيد فيما هو قادم.

وأشار النابودة إلى أن الأهلي يملك المجموعة التي تؤهله للفوز بدوري الخليج العربي هذا الموسم ومن ثم التأهل إلى مونديال الأندية، لكن هذا لا ينفي أن هذا الموسم سيكون صعبا مثل كل المواسم، وهو ما يتطلب من الفرسان أن يكون في أفضل حالاته متسلحا بالتجانس بين لاعبيه والعزيمة والإصرار على المحافظة على اللقب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا