• الثلاثاء 25 ذي الحجة 1437هـ - 27 سبتمبر 2016م

وجه الشكر إلى الأهلي المصري وجماهيره

عبد المجيد حسين: «الفرسان» موعود بتحـــقيق الإنجازات التاريخية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

القاهرة(الاتحاد)

أكد عبد المجيد حسين الأهلي مشرف فريق الكرة بالأهلي أن الفرسان موعود دائما بتحقيق الإنجازات التاريخية ووجودنا في مصر لم يكن لمجرد خوض مباراة السوبر ولكن الأهداف كانت أكبر بكثير من هذا.

ووجه عبد المجيد شكره إلى الجماهير المصرية وإلى الشعب المصري بصفة عامة، وقال: «منذ حضورنا إلى القاهرة ونحن نشعر أننا في بلدنا، الشعب المصري لم يقصر معنا ولا مع فريق الجزيرة ولا مع أي إماراتي، التحية والتقدير له».

وأشاد مشرف الفرسان بالجهود الكبيرة التي بذلها النادي الأهلي المصري لدعم ومؤازرة الفريق في هذه المباراة الهامة، وأوضح: «كان لابد أن نقدم هديه خاصة لجمهور الأهلي المصري الذي ساندنا بشكل كبير، وفي نفس الوقت نشكر النادي الأهلي من كل قلوبنا على دعمهم وفتحهم ملاعبهم من أجل أداء تدريباتنا، وعلى دعم جماهيرهم التي ساندتنا، أعتبر أن الفوز بلقب السوبر هدية لهذه الجماهير على دعمهم، من المؤكد أن مثل هذه الزيارات ستتكرر كثيرا، كما أننا نعتبر أن هذه البطولة فأل خير علينا ونتمنى أن نكون دائما موعودين بالإنجازات التاريخية».

وحول تقييمه مستوى المباراة أكد عبد المجيد أن المباراة مثلما توقعها لم ترتق إلى المستوى المأمول الذي يمثل كرة القدم الإماراتية التي تتميز بمستوى أفضل بكثير مما قدم.

وتابع:لازلنا في بداية الموسم والفريقان غاب عنهما عدد كبير من اللاعبين الدوليين في بداية الموسم بمعدل 9 لاعبين تقريبا عن الأهلي و4 لاعبين عن الجزيرة، وانضموا قبل المباراة بيومين فقط، وأتصور أن هذه الفترة لم تكن كافية لوصول كلا الفريقين إلى أفضل مستوياتهم في هذا التوقيت، وهو ما أدى إلى خروج اللقاء بهذا المستوى الفني، وهو الأمر الذي كان قد حذر منه قبل اللقاء.

واستطرد: «أعتقد أن جماليات اللقاء والحضور الجماهير الكبير والتنظيم الجيد والمهرجان الفني المصاحب للمباراة أمور سارت بشكل جيد، وعوضت بعضا من هبوط المستوى الفني، علاوة على التأكيد على عوامل الترابط والدعم الكبير بين البلدين والشعبين الشقيقين».

وكشف أن بعض الجزئيات التنظيمية الأخرى لم تكن تؤثر بشكل كبير مثل إلغاء تدريب الفريق على استاد الدفاع الجوي لولا تدخل مسؤولي النادي الأهلي وسماحهم بالتدريب على ملاعبهم في مدينة نصر، وهو ما يستحقون الشكر عليه.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

كيف تقيم الأداء العربي في أولمبياد ريو؟

جيد
عادي
سيء