• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

قال إن البطاقات الحمراء أثرت على الفريقين

وليد عباس: لعبنا بـ«أســــــــلوبنا» وفزنا بـ«العقل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

القاهرة (الاتحاد)

عبر وليد عباس مدافع فريق الأهلي عن سعادته بالتتويج باللقب، مشير إلى أن هذه القيمة تأتي من منطلق أنها أول مرة تقام فيها البطولة خارج الإمارات وينجح «الفرسان» في التتويج بلقبها، مؤكدا أن لهذه البطولة «طعم خاص» لأننا أصحاب أول بطولة سوبر تقام خارج الإمارات.

وأشاد وليد بالحضور الجماهيري الكبير الذي آزر الأهلي خلال هذه المباراة وكان سببا داعما في تحقيق الفوز والتتويج بلقب هذه البطولة، وقال: كان لدينا كامل الثقة بالجماهير التي ستؤازرنا فنحن في مصر أمام شعب يعشق كرة القدم، وكنا واثقين بأن الملعب سيمتلئ عن آخره.

وتابع: هذا الحضور الجماهيري ساعدنا كثيرا على تقديم مباراة طيبة وتحقيق الفوز فيها، أتمنى أن نكون قد قدمنا ما ننال به إعجاب هذه الجماهير الذواقة».

واعترف وليد عباس بأن حالتي الطرد أثرتا على اداء الفريق، وقال: «نحن في بداية الموسم ولم تكتمل بعد كامل لياقة اللاعبين البدنية والفنية، وصعب على أي فريق خوض مباراة لقب قوية في مثل هذه الظروف بعشرة لاعبين فقط، خاصة ان هناك الكثير من اللاعبين غير جاهزين بدنيا بعد، وهذا ما أثر على المستوى الإجمالي للمباراة، لكن في النهاية نجحنا في تحقيق هدفنا وأدرنا المباراة بالطريقة التي نريدها، وليس بالطريقة التي يريدها فريق الجزيرة».

واعتبر وليد أنه في مثل هذه المباريات لا يكون الأداء هو الهدف الأول لأي فريق ولكن تحقيق الفوز واقتناص اللقب يكون أهم، وقال: «أهم شيء أننا نجحنا في الفوز في مباراة بالبطولة «وحققناها بالعقل».

وأكد أن الفوز ببطولة الكأس يعد حافزا قويا للفرسان في بداية الموسم، وقال: نتمنى أن نستمر على نفس الوتيرة ونقدم مستويات أحسن في المباريات المقبلة خاصة خلال مشوار دوري الخليج العربي وذلك من أجل الفوز باللقب والتأهل إلى نهائيات كأس العالم للأندية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا