• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رؤساء هيئات الأسواق المالية الخليجية يجتمعون في الكويت اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

يعقد في دولة الكويت اليوم الاثنين الاجتماع العاشر للجنة رؤساء هيئات الأسواق المالية (أو من يعادلهم) بدول مجلس التعاون والمنبثقة عن اللجنة الوزارية لرؤساء مجالس إدارات الجهات المنظمة للأسواق المالية بالدول الأعضاء.

وذكرت الأمانة العامة لمجلس التعاون في بيان صحفي أمس أنه سيعرض على الاجتماع آلية متابعة القواعد الموحدة لتكامل الأسواق المالية بدول المجلس والتي اعتمدها المجلس الأعلى في دورته الـ 34 ونتائج اجتماعات الفرق العاملة على تكامل الأسواق المالية بدول المجلس.

وسيناقش الاجتماع كذلك التقارير الدورية عن مدى تطبيق قواعد الإفصاح الموحدة للأوراق المالية بدول المجلس والمبادئ الموحدة لحوكمة الشركات في الأسواق المالية بدول المجلس والمقترحات لتحسينها وتطويرها وتقرير متابعة القواعد الموحدة لطرح الأسهم في الأسواق المالية بدول المجلس وستستعرض اللجنة نتائج اجتماعات فريق عمل الإشراف والرقابة على الأسواق المالية بدول المجلس.

وسينظر المجتمعون في مقترح الأمانة العامة بشأن استراتيجية عمل اللجنة وآليات تحقيق تكامل الأسواق المالية بدول المجلس وورقة الأمانة العامة بشأن عقد ملتقى سنوي يضم مكونات أسواق راس المال بدول المجلس بالإضافة إلى مستجدات وتطورات الأسواق المالية بدول المجلس ويتبادل الرأي بشأنها. (الرياض - كونا)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا