• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«الوطنية للانتخابات» تدشن منظومة للتواصل المجتمعي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

أبوظبي (الاتحاد)

يوفر موقع اللجنة الوطنية للانتخابات 2015 العديد من الخدمات، حيث تسعى اللجنة جاهدة لتعزيز التواصل مع الجمهور المستهدف إلى جانب كافة أفراد المجتمع في الدولة لتعريفهم بجوانب العملية الانتخابية، وأهم الإجراءات والتعليمات، إضافة إلى المواعيد المتعلقة بالترشح والانتخاب ومراكز الانتخاب.

وتأتي مبادرة إطلاق الموقع الإلكتروني الخاص باللجنة الوطنية للانتخابات كإحدى مبادرات خطة التواصل التي تسعى اللجنة لتنفيذها من خلال تسخير كافة القنوات المؤثرة والداعمة لعملية التواصل بشكل مستمر بهدف توفير كافة المعلومات للشرائح المستهدفة وللجمهور بأفضل الطرق والتقنيات الممكنة.

ويتضمن الموقع مجموعة من المعلومات الخاصة بالجوانب التنظيمية المتعلقة بالعملية الانتخابية التي من شأنها تعريف الجمهور بطبيعة عمل اللجنة وبالتعليمات التنفيذية للانتخابات، وكذلك معلومات عن لجان الإمارات وأعضائها وأماكن مقارها في الإمارة. بالإضافة الى معلومات شاملة عن اللجنة الوطنية للانتخابات والمهام والاختصاصات المنوطة باللجنة واللجان المنبثقة عنها.

وسيتم عبر الموقع تخصيص مساحة تعنى بالأمور الإعلامية والإرشادية التي تتيح لزائر الموقع معرفة أماكن عقد الندوات التعريفية والتثقيفية والفعاليات، كما أنه يتيح إمكانية التواصل مع اللجنة والاستفسار عن أي من المعلومات ذات العلاقة بانتخابات المجلس الوطني الاتحادي 2015.

وسيشمل الموقع مكتبة إعلامية متنوعة ستخصص لنشر الأخبار والصور والفيديو وكافة المواد الإعلامية التي ستوثق كافة مراحل العملية الانتخابية، بالإضافة الى نشاطات اللجنة في مختلف إمارات الدولة، وتعمل اللجنة الوطنية للانتخابات على تدعيم خططها في التواصل والتفاعل مع الجمهور من خلال إطلاق العديد من المبادرات إلى جانب الموقع الالكتروني في الفترة المقبلة من خلال تنويع مصادر الحصول على المعلومات الخاصة بالعملية الانتخابية لتناسب متطلبات الوصول السهل والسلس للمعلومة من قبل الشرائح المستهدفة والجمهور.

وبدأ الموقع في نشر التعليمات التنفيذية من خلال مجموعة من برامج التواصل الاجتماعي للتفاعل مع الجمهور مثل الانستغرام ويوتيوب وفيسبوك وتيوتر، إلى جانب توفير معلومات شاملة ووافية عن موقع الوزارة ورقم الاتصال المجاني 600500005 للاتصال والتواصل مع منظمي اللجنة الوطنية بسهولة ويسر، ما يمكن مواطني الدولة في توصيل مشاركاتهم بمختلف الوسائل للمساهمة بآرائهم وتفعيل وتنفيذ الأنسب منها في انتخابات اللجنة الوطنية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض