• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

لجهوده في دعم ذوي الاحتياجات

مؤتمر «أكسس أبوظبي 2015» يكرم صندوق أبوظبي للتنمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

أبوظبي (وام)

كرَم مؤتمر أبوظبي الدولي السابع لذوي الإعاقة «أكسس أبوظبي 2015 » صندوق أبوظبي للتنمية في ختام فعالياته والتي عقدت تحت رعاية الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية خلال الفترة من 21 وحتى 23 من إبريل الماضي.

وجاء تكريم صندوق أبوظبي للتنمية نتيجة لجهوده في دعم مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية والمساهمة في تقديم الرعاية للطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وعقد مؤتمر أبوظبي الدولي السابع لذوي الإعاقة «أكسس أبوظبي 2015 » بتنظيم من مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة بنادي ضباط القوات المسلحة على مدى ثلاثة أيام تحت شعار «تعزيز حقوق المعاقين في الحماية ».

وقدم صندوق أبوظبي للتنمية دعماً مالياً بقيمة 100 ألف درهم لتأمين شراء أجهزة كمبيوتر «آي باد» لقسم طلاب الصم ضمن مؤتمر أبوظبي الدولي السابع لذوي الإعاقة وذلك لتمكينهم من تطوير قدراتهم من الناحية الإلكترونية من خلال البرامج التعليمية المستخدمة في الأجهزة.

ويساهم الصندوق بتوفير الدعم بشكل مستمر لمؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية وذوي الاحتياجات الخاصة حيث قدم الصندوق مساهمات بلغت نحو 760 ألف درهم خلال السنوات الخمس الماضية.

وثمن سالم الراشدي مدير إدارة الخدمات المساندة في صندوق أبوظبي للتنمية دور مؤسسة زايد العليا للرعاية الإنسانية ومساهمتها في رعاية فئات الطلاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، مؤكداً أن هذا التكريم جاء نتيجة حرص إدارة صندوق أبوظبي للتنمية على تقديم كافة اشكال العون والمساهمة في تنمية المجتمع وتعزيز قدرات جميع أبنائه خاصة المتعلقة بتطوير مهاراتهم التعليمية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض