• الجمعة 02 شعبان 1438هـ - 28 أبريل 2017م

مجموعة العقارات بغرفة الشارقة تستعرض خطتها المستقبلية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

عقدت اللجنة التنفيذية لمجموعة عمل قطاع العقارات التي تعمل تحت مظلة غرفة تجارة وصناعة الشارقة اجتماعها الدوري بمقر الغرفة مؤخرا برئاسة سعيد غانم السويدي رئيس اللجنة وبحضور أعضاء اللجنة وأمجد عوض الكريم منسق مجموعات العمل بالغرفة.

وتناول الاجتماع عددا من المواضيع المدرجة في جدول الأعمال، أبرزها المقترحات المرفوعة من أعضاء اللجنة التنفيذية حول الأهداف ومحاور العمل والتي ترتكز على العديد من النقاط الهادفة إلى النهوض بالقطاع العقاري في إطار من التنسيق والتعاون مع الجهات الحكومية المختصة.

وأوضح السويدي أن من أبرز ما تم مناقشته خلال الاجتماع إيجاد آليات عمل جديدة تنظم العلاقة بين مكاتب العقارات من جهة وملاك العقار والجهات الحكومية من جهة أخرى، وإطلاق مبادرات تعزز مكانة القطاع العقاري بالإمارة وأيضا الترويج لرؤية ورسالة مجموعات العمل بما يخدم توطيد وتطوير العلاقات بين المعنيين بالقطاع.

وأضاف أن من أبرز المحاور التي تم مناقشتها والجوانب التدريبية والتأهيلية للعاملين في قطاع العقارات بالتعاون والتنسيق مع دائرة تسجيل العقارات وأيضا الاستفادة من التجارب الناجحة في الحملات التوعوية لواجبات وحقوق المستثمرين في هذا القطاع.

(الشارقة -الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا