• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لم يلعب منذ 8 أبريل الماضي

ستوريدج يخضع لجراحة ناجحة في نيويورك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

لندن (رويترز)

قال دانييل ستوريدج مهاجم ليفربول الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم أمس الأول، إنه خضع لجراحة ناجحة لعلاج مشكلة في أعلى الفخذ أنهت موسمه بشكل فعلي. وابتعد لاعب منتخب إنجلترا البالغ من العمر 25 عاماً بسبب إصابات في الفخذ ولم يلعب منذ فوز فريقه على بلاكبيرن روفرز في دور الثمانية لكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم في 8 أبريل الماضي.

وانتهى موسم ستوريدج بمجرد قرار ليفربول إرساله للولايات المتحدة لتقييم حجم إصابته التي أبعدته عن اغلب فترات الموسم الحالي. وعقب خضوعه لجراحة في نيويورك سيوض ستوريدج برنامجاً تأهيلياً ليكون جاهزا للموسم المقبل. وكتب ستوريدج على موقع انستاجرام :»أريد أن ابلغ العالم بأسره انني خضعت لجراحة ناجحة في أعلى الفخذ، واحمد الله لأنه هيأ لي السبل الكفيلة بحدوث هذا».

ودخل ستوريدج التشكيلة الأساسية لليفربول في أول ثلاث مباريات في الموسم وسجل هدف الفوز 2-1 على ساوثامبتون في الجولة الافتتاحية لكنه لم يلعب خلال الفترة بين نهاية أغسطس آب وقرب نهاية يناير كانون الثاني. وشارك ستوريدج في 18 مباراة فقط هذا الموسم وسجل خمسة أهداف بينما نجح خلال الموسم الماضي في إحراز 24 هدفاً في 33 مباراة. ولا يزال ليفربول يملك آمالا ضعيفة في إنهاء الموسم ضمن الأربعة الأوائل في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز لينال مكانا في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل. ويتراجع الفريق بفارق أربع نقاط خلف مانشستر يونايتد صاحب المركز الرابع.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا