• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«الإنشاءات البترولية» تحتفل بيوم الصحة والسلامة والتميز

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

احتفلت شركة الإنشاءات البترولية الوطنية باليوم السنوي للصحة والسلامة وحماية البيئة والتميز، بحضور أعضاء مجلس الإدارة، وممثلي مجموعة شركة صناعات وممثلي مجموعة شركات أدنوك ومقاولي الباطن، إضافة لموظفي الشركة.

وتم خلال الحفل توزيع جوائز الصحة والسلامة والبيئة والتميز في الأعمال للدوائر والأقسام التي أنجزت أكثر من مليون ساعة عمل من دون حوادث، وكذلك جائزة رجل العام للسلامة، التي كانت من نصيب مدير المشروع بارزان عبدالعزيز.

وفاز «بالجائزة الذهبية» لعام 2013 مشروع الشركة لتطوير حقل زاكم الغربي لشركة أدما العاملة، وذلك لتحقيق المشروع من دون حوادث.

وأكد عقيل عبدالله ماضي الرئيس التنفيذي للشركة التزام الشركة بالأداء المتميز في مجال الصحة والسلامة العامة وحماية البيئة والجودة لمنتجات وخدمات الشركة الذي يعتبر جزءاً لا يتجزأ من رسالة ورؤية ونجاح الشركة، كما أنها تسعى جاهدة للعمل بطريقة مستدامة اقتصادياً واجتماعياً وبيئياً. وسلط الضوء على الهدف لإنجاز مشاريع الشركة لأطول فترة زمنية دون تسجيل أي حادث يذكر، من خلال الجهود الحثيثة والبرامج المبتكرة.

وأضاف أن الشركة تواصل البحث عن فرص استثمارية من خلال توسعها جغرافياً رغم وجودها في الخليج العربي والهند.

وصرح ماضي بأن شركة الإنشاءات البترولية الوطنية حصلت على جائزة الشيخ خليفة للامتياز لعام 2013 وللمرة الثالثة لجهودها في تحقيق تحسينات نوعية في صناعة البناء والتشييد، بالإضافة إلى اثنتين من الجوائز المرموقة - هي جائزة السلامة الدولية من مجلس السلامة البريطاني وجائزة روسبا الذهبية لعام 2014. (أبوظبي - الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا