• الخميس 28 شعبان 1438هـ - 25 مايو 2017م

برعاية حمدان بن زايد

350 متسابقاً يتنافسون في «ليوا للدراجات» الجمعة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 14 يناير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان ممثل الحاكم في المنطقة الغربية، تنظم شركة أبوظبي للعمليات البترولية البرية المحدودة «أدكو» بطولة تحدي ليوا للدراجات الهوائية بعد غد في ليوا بالمنطقة الغربية بمشاركة أكثر من 350 متسابقا ومتسابقة من الجنسين، ويتضمن الحدث 3 سباقات، لفئات النخبة رجال ونساء وأندية، والأساتذة لمسافة 117 كلم، ولفئة المبتدئين والشباب لمسافة 40 كلم، ولفئة البراعم والناشئين لمسافة 8 كيلومترات، ويبلغ مجموع جوائز البطولة 150 ألف درهم ستوزع على الفئات المختلفة.

وتم الكشف عن تفاصيل البطولة التي تنظم للمرة الثانية على التوالي، أمس في مؤتمر صحفي عقد بمقر الشركة المنظمة في أبوظبي بحضور عبدالمنعم الكندي الرئيس التنفيذي لشركة أدكو.

وأشار الكندي إلى أن أدنوك معنية بالتفاعل مع المجتمع والمساهمة في دعم السياحة والرياضة، وكل ما يساهم في تنمية المنطقة الغربية لذلك جاء تنظيم السباق للمرة الثانية في المنطقة، خاصة أن الدراجات الهوائية تعود بفوائد كبيرة على صحة الإنسان بجانب أن الحدث الرياضي الكبير يعد مناسبة للترويج للمنطقة الغربية التي تعد واحدة من أجمل مناطق الدولة.

وتحدث محمد سند القببيسي نائب مدير دائرة الموارد البشرية «أدنوك» قائلا: «وفقنا في إخراج النسخة الأولى بشكل جيد بمشاركة 250 متسابقا، بجانب متسابقين تحت سن 15 سنة، والإقبال هذا العام كبير، بفضل التنوع الجغرافي في تضاريس المنطقة الغربية التي تمثل موقعا مثاليا لإقامة السباقات لوجود المرتفعات والتلال والمسارات المتنوعة».

وتابع: «تمت زيادة مسافة السباق لتكون 117 كلم بدلا من مائة كلم في النسخة الأولى، هناك 2 كلم ارتفاعات، وهذه كلها عوامل تحتاج إلى جهد بدني أكبر، وتزيد من الإثارة والتشويق في السباق الرئيسي «النخبة»، خاصة أن هناك عددا من المحترفين من خارج الدولة جذبهم السباق بعد أن سمعوا بالبطولة الأولى التي نظمت العام الماضي». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا