• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

تتوزع على أبوظبي والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة

«أدنوك للتوزيع» تنشئ 24 محطة جديدة قبل نهاية العام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

هاشم المحمد (أبوظبي)

تنجز شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» 24 محطة خدمة في مواقع جديدة قبل نهاية العام الجاري في إمارات أبوظبي، والشارقة وعجمان وأم القيوين ورأس الخيمة، بحسب عبدالله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة، الذي أشار إلى أن 4 محطات منها تنتظر الموافقات الضرورية لإنجاز أربع محطات خدمة أخرى في كل من أبوظبي والعين وأم القيوين مع نهاية العام الحالي.

وقال الظاهري لـ«الاتحاد» أمس: إن محطات «أدنوك» المزمع إنشاؤها في عام 2014 تتوزع في كل من المصفح «محطتين» والشامخة والمشرف وجنوب الرحبة والباهية في أبوظبي، ومحطة في منطقة الحميدية في إمارة عجمان، والفقع في العين، ومحطتي القرم والمزرع في رأس الخيمة، بالإضافة إلى محطات السيوح وشاح والبديع والبيادر وكورنيش الشارقة في إمارة الشارقة، أما في المنطقة الغربية فالمحطات تتوزع على مناطق المرفأ ومرسى بعيا السلع والسلع- 2 (داخل المدينة) وغابات بينونة وجزيرة مروح.

وتنتظر الشركة أيضاً الموافقات من الجهات المعنية لإنجاز محطة الباهية الشمالية، وموتور ورلد في أبوظبي، والكراع في العين، ومحطة كابر في إمارة أم القيوين خلال العام الحالي.

ولفت الظاهري إلى أن الشركة في مراحل الدراسة والتصميم لمجموعة أخرى من المحطات.

ويبلغ عدد محطات الشركة الإجمالي نحو 300 محطة حالياً، ويتوقع أن يرتفع خلال عامين إلى 400 محطة مقارنةً مع نحو 180 محطة في عام 2010. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا