• الخميس 27 ذي الحجة 1437هـ - 29 سبتمبر 2016م

«المنتزه».. عروض ترفيهية من وحي هاواي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

لمياء الهرمودي (الشارقة)

عبر عدد من المواطنين والمقيمين في إمارة الشارقة عن فرحتهم بإجازة عيد الأضحى المبارك، واستغلالها في تقوية الترابط الأسرية من خلال الرحلات العائلية والخروج مع الأهل والأطفال إلى الحدائق والمتنزهات في الإمارة وأبرزها منتزه الجزيرة في مدينة الشارقة.

ويعد المنتزه من أقدم المقاصد السياحية في الشارقة والتي يحرص الزوار على التواجد فيها منذ الثمانينيات. وخضع في الفترة الأخيرة لعملية تجديد شاملة للمحافظة على مكانته باعتباره أحد معالم الإمارة المميزة، وزود بمرافق حديثه أبرزها الألعاب المائية ليكون مناسباً للاستخدام في مختلف فصول السنة .

وقال محمد بسام «رب أسرة» ومن المقيمين في الإمارة أن منتزه الجزيرة وهو الاسم الذي يشتهر به بين المواطنين والمقيمين بفضل موقعه على البحيرة، أصبح أحد أجمل الأماكن السياحية في الإمارة التي يحرص الزوار على زيارتها في العيد، خاصة بعد تجديده بالكامل، ة ،وإضافة عدد من الألعاب الحديثة، فضلاً عن تخصيص منطقة كاملة خاصة بالألعاب المائية، تجذب عدداً كبيراً من الناس.وأكد راشد محمد من مواطني الإمارة، أنه من زوار المنتزه المستمرين، سواء في الأيام العادية أو في المناسبات، ويقول: اذهب أنا وأصدقائي بشكل أسبوعي إلى المنتزه من أجل الاستمتاع بالألعاب المائية والألعاب الأخرى.

وأوضح عبدالله طلال من مواطني الإمارة، أنه يستمتع كثيراً بأجواء منتزه الجزيرة خاصة خلال الإجازات الرسمية والأعياد، حيث تكثر البرامج الترفيهية والعروض الجميلة.وأعلنت إدارة المنتزه والحديقة المائية والترفيهية في الشارقة مجموعة من الأنشطة المشوقة والعروض الترفيهية والعائلية المستوحاة من جزيرة هاواي الاستوائية، حيث توفر العروض الكرنفالية فرصة فريدة للزوار للاستمتاع بالنشاطات المائية والتزين بأكاليل الزهور التي تشتهر بها هاواي، إضافة إلى الاستمتاع بالكثير من المأكولات المتنوعة ، وذلك في إطار حرص إدارة المتنزه على تقديم شيء مميز وجديد خلال عطلة العيد. وارتأت الإدارة إقامة فعاليات وأنشطة ترفيهية مستوحاة من هاواي ضمن بيئة شبيهة بأجواء هذه الجزيرة الساحرة الواقعة في المحيط الهادئ ، فضلاً عن عروض تجمع بين الموسيقى والنار على مدار أيام العيد.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض