• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

في ثالث أيام عيد الأضحى المبارك

المراكز التجارية تحتضن العالم تحت سقف واحد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 15 سبتمبر 2016

شروق عوض (دبي)

شهدت مراكز تسوق إمارة دبي «المولات» لليوم الثالث على التوالي إقبالاً واسعاً من الرواد «المواطنين والمقيمين والزائرين» الذين حرصوا على الاحتفال بإجازة عيد الأضحى وسط عالم متكامل من الترفيه والعروض الترويجية والشخصيات الكرتونية والألعاب النارية وغيرها الكثير من الفعاليات، تحت سقف واحد للجميع وخاصة الأطفال.

«الاتحاد» استطلعت آراء العديد من زائري المراكز، الذين أجمعوا على أن أجواء البهجة التي رسمت على وجوه المرتادين وانبتت الفرح في قلوبهم ، موضحين أن أروقة المولات تحولت إلى أماكن لتبادل عبارات التهنئة بعيد الأضحى فيما بينهم رغم عدم معرفة بعضهم بعضاً.

البداية كانت مع خالد الصاوي وعائلته المكونة من خمسة أفراد، مؤكداً أن ظاهرة التجوال في مولات دبي أصبحت متنفساً للعائلات خلال إجازة العيد، خاصة بعد الانتهاء من اللقاءات والزيارات العائلية،. وأشار إلى أنها تحولت من مجرد مكان يجمع الكثير من البضائع والمحال التجارية تحت سقف واحد إلى مدينة مصغرة تحوي الخدمات والمرافق العامة كافة من مطاعم ومدن للألعاب والترفيه. وتابع: «إن مسؤولي إمارة دبي، أولوا اهتماماً بالغاً بمراكز التسوق لتصبح قرية صغيرة تضم سبل الترفيه لكل أفراد العائلة، خاصة الأطفال .

بهجة العروض

كذلك الأمر بالنسبة إلى ياسر الشناوي الذي كان في صحبة زوجته وطفليه مؤكداً أن مولات دبي تعتبر القِبلة الأولى للعائلات خلال إجازة العيد، كونها مكيفة وتشمل جميع وجهات التسوق والترفيه بعيداً عن ارتفاع درجات الحرارة في الأماكن المفتوحة والمكشوفة، وهي أماكن أسعفت الأسر طوال الأيام الثلاثة الماضية على تمضية الأوقات فيها ما أدى إلى اكتظاظها بالمتسوقين وطالبي الترفيه من كل الجنسيات والأعمار. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض