• الثلاثاء 07 ربيع الأول 1438هـ - 06 ديسمبر 2016م

مصر

الزمالك يتحدى الرجاء بطموح الصدارة اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

القاهرة ( د ب أ )

تختتم اليوم منافسات المرحلة الـ 28 في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بمباراة وحيدة تجمع الزمالك الذي ابتعد عن صدارة المسابقة مؤقتاً وتراجع للمركز الثاني برصيد 57 متساوياً مع إنبي المتصدر الحالي بفارق الأهداف، والرجاء صاحب المركز السابع عشر برصيد 24 نقطة . وتقام المباراة في ستاد بترو سبورت حيث يدخل الزمالك المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز لاسترداد قمة الدوري من إنبي، مستغلاً في ذلك الروح المعنوية المرتفعة التي اكتسبها الفريق الأبيض بعد تأهله الأحد الماضي إلى دور الـ 16 مكرر بكأس «الكونفدرالية» الأفريقية على حساب الفتح الرباطي المغربي.

وأدى الأبيض مرانه الأول أمس الأول، استعداداً للرجاء، وذلك بعد وصول البعثة من المغرب الاثنين الماضي. ويجري أحمد الشناوي حارس الفريق فحوصاً طبية اليوم لتحديد موقفه من المشاركة في المباراة بعد إصابته بكدمة في الركبة خلال مباراة الفتح الأخيرة .

وطلب فيريرا من أيمن طاهر مدرب حراس المرمى تجهيز الثنائي محمد أبوجبل ومحمود عبد الرحيم الشهير بـ «جنش»، استعداداً للدفع بأحدهما أمام الرجاء في حالة غياب الشناوي وعدم قدرته على خوض المباراة، بينما يخضع أحمد دويدار مدافع الأبيض الى برنامج تأهيلي حالياً، ولم يتحدد موقفه من العودة إلى الملاعب حتى الآن بعد إصابته في العضلة الضامة خلال الفترة الماضية.

في المقابل، يدخل فريق الرجاء المباراة، بحثاً عن تحقيق نتيجة إيجابية تحسن من ترتيبه وتبعده عن قاع الدوري. واطمأن الجهاز الفني للرجاء بقيادة سمير كمونة على جاهزية إسلام فؤاد مهاجم الفريق لقيادة هجوم فريقه في مواجهة الزمالك بعد تعافيه من إصابة بكدمة في أنكل القدم. الجدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين انتهت بفوز الزمالك بنتيجة 3 - 2.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا