• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

خلال انعقاد الجمعية العمومية للهيئة العربية

الإمارات تستعرض خطط التعاون الإقليمي وبرامج التدريب المستقبلية في مجال الطيران

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

قدمت الإمارات خلال اجتماع المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني الذي عقد في الرباط خططها للتعاون الإقليمي وبرامج التدريب المستقبلية في مجال الطيران والنقل الجوي.

كما أعلنت الهيئة العامة للطيران المدني عن تقديم 20 منحة تدريبية جديدة للعاملين في الطيران المدني العربي، ليرتفع عدد المتدربين إلى 120 متدرباً. كما شاركت الهيئة في اجتماع الجمعية العمومية الـ 20 للهيئة العربية للطيران المدني الذي عقد يوم أمس في الرباط.

وضم وفد الدولة كلاً من سيف محمد السويدي، مدير عام الهيئة ورئيس المجلس التنفيذي للهيئة العربية للطيران المدني، وليلى علي بن حارب المهيري ممثلة الإمارات لدى الهيئة العربية للطيران المدني، والمدير العام المساعد للإستراتيجية والشؤون الدولية في الهيئة العامة للطيران المدني.

وافتتح الجمعية العمومية التي انعقدت أمس نجيب بوليف، الوزير المنتدب لدى وزير التجهيز والنقل واللوجستية المكلف بالنقل، في المغرب، وشاركت فيه وفود من الأردن، البحرين، السعودية، السودان، العراق، سلطنة عمان، قطر، الجمهورية اللبنانية، ليبيا، مصر، المغرب، موريتانيا، اليمن، وبحضور ممثل عن جامعة الدول العربية.

وقال سيف محمد السويدي: إن المجتمعين ناقشوا مجموعة من المسائل المتعلقة بالشؤون التنظيمية والفنية والتدريب إضافة إلى الخطة التشغيلية للهيئة العربية للطيران المدني، وآخر المستجدات على صعيد تطبيق الاتحاد الأوروبي لبرنامج تجارة الانبعاثات، والتشجيع على خلق بيئة للتنافس الحر وفتح الحوار مع المفوضية الأوروبية للطيران المدني.

وقدم ممثلو الدول المشاركة مداخلات حول عدد من المواضيع المتضمنة في جدول الأعمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا