• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

لدعم أسطول الناقلة الوطنية بأفضل الخبرات

إطلاق «كلية الاتحاد للطيران» لتدريب الطيارين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

أعلنت «الاتحاد للطيران» أمس عن تأسيس كلية متطورة للتدريب، تضمّ أرقى المرافق الحديثة داخل الإمارات، وتفتح أبوابها أمام الطلاب من أبناء الدولة والجنسيات الأخرى.

وتحمل الكلية اسم «كلية الاتحاد للطيران»، وفي إطار هذه الخطوة تستعد الناقلة الوطنية لحيازة قسم التدريب على الطائرات ذات الأجنحة الثابتة من أكاديمية «هورايزن الدولية للطيران»، المملوكة بالكامل لشركة مبادلة للتنمية.

وتقدم أكاديمية هورايزن، ومقرها مدينة العين، برامج متنوعة تتراوح بين التدريب على قيادة طائرات الهيلوكبتر (ذات الأجنحة الدوارة) منذ عام 2003 والطائرات ذات الأجنحة الثابتة منذ عام 2007، وتمنح الطيارين رخص الطيار الخاص والطيار التجاري وطيار شركات الطيران.

و تضمّ الأكاديمية حالياً 210 طلاب ضمن برامجها التدريبية المختلفة، وتم اختيارها خلال السبع سنوات الماضية لتعليم الطيارين المتدربين في «الاتحاد للطيران».

وقال جيمس هوجن، رئيس المجموعة والرئيس التنفيذي في «الاتحاد للطيران» إن إنشاء الكلية يأتي كخطوة طبيعية تنبثق من استراتيجية الشركة الرامية إلى تخريج أفضل الطيارين ودعم أسطول الناقلة من الطائرات والذي يشهد نمواً سريعاً، كما تعكس أيضاً مستوى النمو والتطور الذي تشهده أبوظبي في مجال الطيران.

وتضم الناقلة حالياً 1600 طيار، وتحرص على استقطاب أفضل الطيارين من جميع أنحاء العالم، وفي مقدمتهم الطيارين الإماراتيين. ... المزيد

     
 

استعلام

السلام عليكم ممكن تفيدوني انا سعودي وابي اسجل في الكليه اقد ر ولا مقدر ............................

حمد علي هادي | 2015-05-30

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا