• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

مروان المعلا يتوج الأبطال

الكتبي والعبد اللطيف وناصر يتصدرون جولة «السولو ريس»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 01 فبراير 2016

أم القيوين (الاتحاد)

توج الشيخ مروان بن راشد المعلا رئيس نادي الإمارات موتوربلكس أبطال الجولة الثالثة لبطولة الشيخ مروان بن راشد المعلا لسباق السولو ريس ودارت المنافسة والتحدي على مدار مرحلتين، بلغت مسافتها الإجمالية 100 كيلومتراً.

وشارك في السباق كوكبة من نجوم سباقات الراليات في الوطن العربي وكانت نقطة انطلاق السباق من حلبة «أوف رود» في نادي الإمارات موتوربلكس إلى المناطق الرملية التي تتمتع بتضاريس رملية جميلة.

وفاز المتسابق علي مطر الكتبي بالمركز الأول في فئة تي ون، ونجح مع ملاحه جواد البلوشي في قطع مسافة السباق بزمن كلي 57 دقيقة و12 ثانية في حين احتل المركز الثاني القطري حمد بن عيد آل ثاني، وجاء بالمركز الثالث المتسابق مطر المنصوري، وحصل على المركز الرابع المتسابق حسن الصددي من مملكة البحرين وملاحه نوح بو حميد، فيما جاء خامساً المتسابق السعودي أحمد محمد المالكي مع ملاحه مهاب جانو.

وفي فئة «التي تو» حصل على المركز الأول المتسابق السعودي فهد العبد اللطيف مع ملاحه على ميرزا بزمن كلي ساعة و11 دقيقة و28 ثانية، وفي فئة «اليو تي في»، حصل على المركز الأول المتسابق القطري محمد ناصر المير مع ملاحه علي حسن بعد أن قطع مسافة السباق بزمن كلي 58 دقيقة و32 ثانية في حين احتل المركز الثاني المتسابق خالد الفردان بزمن 59 دقيقة 15 ثانية، فيما حصل على المركز الثالث المتسابق تمجيد عبد الله مع ملاحه يزن رجله بزمن، ساعة و6 دقائق و54 ثانية.

وشاركت المتسابقة وبطلة الراليات المصرية يارا شلبي في الجولة الثالثة وقطعت مسافة السباق بزمن وقدره ساعة و13 دقيقة و39 ثانية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا