• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

«سوق دبي الحرة» تنال لقب أفضل سوق لتجزئة السفر في الشرق الأوسط

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

فازت سوق دبي الحرة بجائرة أفضل سوق حرة لتجزئة السفر في الشرق الأوسط للمرة الرابعة عشرة خلال حفل توزيع جوائز مجلة «أخبار الأسواق الحرة الدولية-دي اف ان آي» لمنطقة آسيا والمحيط الهادي، والتي أقيمت مؤخراً في سنغافورة، بالتزامن مع انعقاد معرض ومؤتمر اتحاد الأسواق الحرة العالمية.

وتسلم الجائزة سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة من كولم ماكلوكلين، النائب التنفيذي لرئيس مجلس إدارة السوق.

وتعد جوائز «أخبار الأسواق الحرة الدولية بمثابة احتفالية بالأفضل في قطاع صناعة الأسواق الحرة في منطقة آسيا والمحيط الهادئ، وتُمنح وفقاً لنتيجة التصويت الذي يُدلي به شركاء هذه الصناعة، حيث أرسلت استمارات التصويت الخاصة بجوائز مجلة «أخبار الأسواق الحرة الدولية» في منطقة آسيا والمحيط الهادئ عبر الإنترنت إلى مجموعات متخصصة في شؤون الأسواق الحرة شملت مؤسسات تجزئة وموردين ووكلاء وموزعين عاملين في المنطقة، كما وُزعت استمارات التصويت من خلال قاعدة بيانات مجلة الأسواق الحرة الدولية.

وقال كولم ماكلوكلين، الذي تسلم الجائزة في سنغافورة من آماندا فيلكس، ناشرة مجلة ديوتي فري نيوز انترناشيونال والمحرر جاري سكاتروود،: من المهم جدا أن تحظى بهذا التكريم للمرة الرابعة عشرة، فجوائز ديوتي فري نيوز انترناشيونال تكرم التميز في الخدمات والابتكار والجودة في قطاع تجزئة المطارات.

وأضاف: تتطلع السوق إلى الاحتفاظ بهذه الجائزة خلال السنوات العديدة القادمة، وأضم صوتي إلى سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم، رئيس هيئة الطيران المدني بدبي رئيس مجلس إدارة سوق دبي الحرة، في توجيه الشكر إلى فريق عمل السوق وإلى جميع الذين صوتوا لسوق دبي الحرة». ويأتي هذا التكريم الذي حصدته سوق دبي الحرة عقب إنجاز آخر حققته المؤسسة مؤخراً بفوزها بجائزة «أفضل سوق حرة للتسوق» قُدمت إليها خلال حفل توزيع جوائز بزنس ترافلر ميدل إيست الذي أقيم عشية معرض سوق السفر العربي. (دبي-الاتحاد)

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا