• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

الشركات المحلية تستحوذ على 24%

«إندكس 2014» ينطلق في دبي اليوم بمشاركة 700 عارض

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 19 مايو 2014

يوسف العربي (دبي)

تنطلق اليوم فعاليات معرض التصميم الدولي «إندكس» في مركز دبي التجاري اليوم بمشاركة 700 جهة عارضة، موزعة على 9 أقسام متخصصة و18 جناحاً وطنياً.

وقالت فريديريك موريل مدير الفعاليات في مجموعة «دي ام جي ايفنتس» المنظمة للحدث، إن الدورة الـ24 لمعرض «إندكس» ستشهد مشاركة 168 شركة محلية و19 شركة من بقية دول الخليج.

وأضافت: إن الدورة الثالثة عشرة لمعرض «مساحة العمل» المصاحب لـ «إندكس» تغطي ثلاثة قطاعات هي التجارة والرعاية الصحية والتعليم، وتشارك بها 120 جهة عارضة من 21 دولة. ولفتت إلى أن دول الخليج على نحو 15% من عدد العارضين في معرض «مساحة العمل» مقابل حصة تبلغ 85% للعارضين من خارج المنطقة. ويقام معرض التصميم الدولي «إندكس 2014» خلال الفترة ما بين 19 و22 مايو الجاري في مركز دبي التجاري العالمي، ويعتبر المعرض الأكبر والأعرق في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا في مجال الديكورات والتصميم الداخلي، ويتم خلاله استعراض مجموعة شاملة من المفروشات ومنتجات التصميم الداخلي والديكور.

وأوضحت موريل أن المعرض يحتوي على 9 أقسام هي لأثاث والمفروشات والإضاءة، والمطابخ والديكورات الخارجية والأسطح والتشطيبات والمنسوجات ويقام المعرض في القاعات من 1 إلى 8 ضمن مركز دبي التجاري العالمي على مساحة تبلغ 40 ألف متر مربع.

وتضم قائمة الجهات العارضة كلاً من: «بيه آر إنتيريورز»، و«بولد»، و«مالتييه»، و«لو ماليتييه»، و«إم دي آر ديكروي»، و«هوكر فرنيتشر»، و«لوريني هوم»، و«إل جي هاوسيز»، و«كانساي بينتس»، و«جوتن بينتس». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا