• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها تحت شعار «الخدمة الوطنية شرف»

الحفر الوطنية تعبر أدما وأدكو تتفوق على جاسكو

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تصدر فريقا شركة الحفر الوطنية وشركة أدكو بطولة أدنوك ومجموعة شركاتها للألعاب الرياضية الـ 21 لعام 2015، التي تواصلت منافساتها مساء أمس الأول بصالات مجمع المعهد البترولي في أبوظبي، تحت رعاية معالي عبد الله ناصر السويدي مدير عام شركة بترول أبوظبي الوطنية «أدنوك» والمقامة هذا العام تحت شعار «الخدمة الوطنية شرف».

وجاءت صدارة فريق شركة الحفر الوطنية حامل اللقب بالفوز على أدما العاملة التي تحتل المركز الرابع بنتيجة 12/4 بفوزها في منافسات كرة القدم، السلة، اليد والطائرة، على حساب فرق المجموعة الثانية التي ضمت بجانبهما ادنوك للتوزيع التي احتلت المرتبة الثانية برصيد 10 نقاط بفوزها علي فريق شركة بروج الثالث بنتيجة 10/6 وفي المركز الخامس لفرق تلك المجموعة فريق شركة فيرتيل الذي لعب أمس اولى مبارياته قبل توقف البطولة أمام فريق بروج وقد أسفرت نتائج فريق ادكو بفوزه بالكرة الطائرة بشوطين نظيفين وفي كرة اليد فازت ادكو 27/4 وفي السلة 64/18 وبكرة القدم فازت ادكو بهدفين نظيفين.

وتفوق فريق شركة أبوظبي للعمليات البرية «ادكو» في لقاءاته مع جاسكو، ليفوز بنتيجة 12/4 وشهدت المباريات الظهور الأول لرابطة مشجعي أدكو التي جاءت لتؤازر نجوم المنتخبات الوطنية المختلفة في المسابقات المختلفة، خاصة فريق الكرة الطائرة الذي قادة المدرب والحكم الدولي المخضرم علي خالد، وضمت قائمة الفريق معد المنتخب الوطني المخضرم ونادي العين خالد محمود والدولي محمد مبارك البادي والدولي راشد ايوب وفي القائمة خالد احمد حمزة وعامر المرزوقي شاميم، واشم اليارو وغيرهم من نجوم الأندية في غياب قائد الفريق المخضرم لاعب فريق الجزيرة السابق فارس مكتوم المزروعي، مما رجح بكفتهم بالفوز السهل الذي تحقق وقاد مباريات الكرة الطائرة نخبة من حكام اتحاد اللعبة في مقدمتهم الدولي سالم النعمان، خالد الحوسني، احمد عطية، سيد رمضان، هدية رجب وسعيدة سمير.

أما فريق شركة الحصن للغاز الذي شارك في المنافسات الأربع من خلال قائمته التي ضمت 30 لاعبا فقد نجح في ترك بصمة خلال مباريات الجولة الاولى لفرق المجموعة الثالثة، التي تصدرها فريق شركة أدكو بالفوز على زادكو 10/6 بعد ما تفوق في منافسات كرة القدم بالفوز 3/1 وفي السلة بنتيجة 29/21.

وفي الكرة الطائرة، انتهى اللقاء لمصلحة الحصن 2/صفر، وفي كرة اليد جاءت النتيجة 5/15 لمصلحة أدكو، أدار مباريات خماسيات كرة القدم أحمد الطنيجي ويوسف المنذري واشرف على إدارة مباريات السلة الدولي محمود رشاد وحمدي خميس ونجلاء الطاهر، أما مباريات اليد فقد أدارها خالد جمال وعبيد عيسى واحمد حسين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا