• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خطة للارتقاء بمستوى السباحين

منتخب السباحة إلى معسكر جايور

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 07 مايو 2015

دبي (الاتحاد)

يتوجه صباح السبت المقبل إلى المجر منتخب السباحة للعموم، لبدء معسكر تدريبي في مركز تدريب المنتخبات الوطنية بمدينة جايور بشمال غرب المجر، لمدة 10 أيام في معسكر تدريبي مشترك بالتنسيق مع الجانب المجري في إطار الشراكة الاستراتيجية واتفاقية العمل المشترك ما بين الاتحادين، ويعد المركز المجري الذي تجرى فيه التدريبات أحد افضل المراكز التدريبية الرياضية في أوروبا.

أكد عبد الله الزحمي نائب رئيس اتحاد السباحة رئيس اللجنة الفنية، أن الهدف من المعسكر هو الاحتكاك بأحد المدارس الأوروبية المتطورة في السباحة، بما يساعد السباحين على رفع مستواهم.

من جانبه، صرح أحمد خلفان الجهوري مدير المنتخب الوطني للسباحة، بأن المعسكر يضم أربعة سباحين وهم: محمد جاسم المهيري ويعقوب يوسف السعدي وعلي احمد الكعبي وعبد الله حاتم البلوشي، ويشرف على التدريبات المدرب محمد الزناتي ويرافق الوفد عبيد أحمد خلفان الكعبي عضو مجلس إدارة الاتحاد.

قال الجهوري: «المعسكر يهدف إلى إعداد اللاعبين للبطولات الخليجية والدولية المقبلة، ونتمنى أن يكلل المعسكر بالنجاح، نظراً لجودة مستوى الإقامة والكفاءة العالية لمركز التدريب الأولمبي بالمدينة المجرية».

من جانبه، عقد عبد الله الوهيبي الأمين العام للاتحاد، بحضور خويطر الظاهري مدير المنتخبات الوطنية، وأحمد خلفان الجهوري مدير المنتخب وأيمن سعد المدير التنفيذي للاتحاد، ومحمد الزناتي مدرب المنتخب، اجتماعاً مع لاعبي منتخب العمومي والناشئين، وذلك قبل سفر البعثة إلى المجد لبدء المعسكر التدريبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا